دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أردا توران: بالوتيلي لاعب عظيم ولكن تركيزنا منصب على أنفسنا

07:42 م الإثنين 17 فبراير 2014

أردا توران: بالوتيلي لاعب عظيم ولكن تركيزنا منصب ع

مدريد - (إفي):

أشاد لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، التركي أردا توران بالإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب إيه سي ميلان خصمه الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكنه أشار في نفس الوقت إلى أن تركيز لاعبي الـ'روخيبلانكوس'، منصب على أنفسهم.

واعتبر توران في مؤتمر صحفي اليوم أن التفكير في أن ميلان الذي سيواجهه الأربعاء خارج الديار في ملعب سان سيرو سيكون خصما سهلا يعد 'خطأ كبيرا'.

وردا على سؤال بخصوص رأيه بخصوص الهدف الرائع الذي سجله بالوتيلي في مباراة الـ'روسونيري' الأخيرة أمام بولونيا قال 'دييجو كوستا يسجل كثيرا مثل هذه الأهداف.. لا نفكر فرديا في لاعبي الميلان، بكل تأكيد بالوتيلي لاعب عظيم، ولكن تركيزنا منصب على أنفسنا وعملنا واحترامنا للخصم'.

وأشار توران إلى أنه لا يوجد فريق يتمتع بأفضلية تؤهله للترشح في هذا الصدام حيث تابع 'فرص كل فريق 50% إلى 50% ، يمكن القول إنها مباراة من 180 دقيقة'.

وأضاف اللاعب 'البعض يقول أن ميلان ليس قويا للغاية وأنه لا يمر بلحظة جيدة، ولكن مواجهة فريق مثله في سان سيرو بدوري الأبطال، يدفع إلى اعادة التفكير في مثل هذه الأقوال، إنه لقاء صعب'.

وأكمل توران 'ربما يكون لدى لاعبي الميلان خبرة دوري الأبطال، ولكننا نلعب في الدوري الإسباني ونواجه برشلونة وريال مدريد ونعرف صعوبة المباراة'.

وتابع اللاعب 'المهم ليس ما يقوم به لاعبو الميلان بل ما سنقوم به نحن في هذه المباراة، إذا أدينا واجباتنا على أكمل وجه، فمن الصعب أن يفوزوا علينا'.

وأردف توران 'هذا الانتصار سيكون هاما بالنسبة لنا، في الليجا وضعنا جيد ونحن في القمة، لذا هذا الأمر سيعطي دفعة جيدة لنا، نحن فريق قوي، لم نقل أبدا أن أهدافنا كبيرة، نحن نسير مباراة تلو الأخرى، هذه هي الفلسفة التي نتعامل بها'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان