كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

1 1
04:00
إكوادور

إكوادور

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
19:00
ألمانيا

ألمانيا

جميع المباريات

إعلان

عبد الحفيظ: وضع الأهلي طبيعي.. والجهاز الفني لن يتقدم باستقالته من تدريب الفريق

11:37 ص الأحد 16 فبراير 2014

عبد الحفيظ: وضع الأهلي طبيعي.. والجهاز الفني لن يت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الفرماوي:

اعتبر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن تراجع الفريق في الآونة الأخيرة طبيعي، ومبرر، وذلك بسبب كثرة المصابين في الفريق واعتزال بعض النجوم وإعارة أحمد عبد الظاهر.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية الأحد 'المرحلة التي يمر بها الأهلي صعبة للغاية حتى لو فاز الفريق في بعض المباريات'، مضيفاً 'الأهلي تزعم الكرة المحلية والأفريقية والعربية على مدار عشرة أعوام، ومن الطبيعي أن نمر بهذه المرحلة'.

وأضاف 'الظروف المالية التي تمر بها الكرة المصرية أثرت سلبا على الفريق، خلال ثلاث سنوات لم نقم بشراء أي لاعبين سوى أحمد عبد الظاهر'.

ونفى عبد الحفيظ نية الجهاز الفني للأهلي تقديم استقالته بعد تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، مضيفاً 'لم نعتد في الأهلي على الهروب'.

وتابع 'لا نفكر في الاستقالة ونتقبل أي قرار من إدارة النادي بإقالتنا في أي وقت'.

وشدد سيد عبد الحفيظ على نية الجهاز الفني تجديد عقود جميع اللاعبين، مضيفاً 'تحدثنا مع عبدالله السعيد، واللاعب لم تصل طلباته الماديه لثلاثة ملايين جنيه'.

وأردف 'الأهلي يقدم عروضه المالية التي تتناسب مع الظروف الصعبة التي يمر بها، ونتمسك بجميع اللاعبين، وإذا رغب لاعب في الرحيل فالباب مفتوح'.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن اثنين من الثلاثي إبراهيم صلاح وأيمن حفني وأحمد حسن مكي من بين اهتمامات الجهاز الفني في المرحلة المقبلة.

وختم 'مواجهة الصفاقسي تختلف عن مباريات الدوري، هي بطولة من مباراة واحدة، نسعى بكل اصرار وعزيمة أن نحقق البطولة.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان