الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

3 2
18:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

0 3
17:15
برشلونة

برشلونة

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

3 3
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

وادي دجلة يسقط طلائع الجيش برباعية.. والشرطة يعود إلى الانتصارات

06:30 م الخميس 13 فبراير 2014

كتبت - نسمة فرج:

حقق فريق اتحاد الشرطة فوزاً هاماً على القناة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب الشرطة في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري المحلي بمنافسات المجموعة الثانية.

تقدم خالد قمر للشرطة في الدقيقة 11 وعزز اللاعب معروف يوسف الهدف الثاني في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، قبل أن يسجل خالد سطوحي هدف القناة في الدقيقة 87 .
بهذا الفوز يرفع الشرطة رصيده إلى 10 نقاط يحتل بها المركز السادس في حين يتجمد رصيد القناة عند 10 نقاط يحتل بها المركز السابع بجدول المسابقة.

وفاز فريق بتروجيت على المصري بهدف دون مقابل في المباراة التى جمعت بينهم باستاد عجرود بالسويس وسجل جيمس تيبي هدف الفوز للفريق البترولي في الدقيقة 81 ، وشهدت المباراة طرد عبد العزيز توفيق لاعب وسط الفريق البورسعيدي .

ويهذا الفوز حافظ بتروجيت على صدارة المجموعة الثانية برصيد 20 نقطة في حين توقف رصيد المصري عند 11 نقطة يحتل بها المركز الخامس بالمجموعة .

وحقق فريق وادي دجلة فوزا كبيرا على طلائع الجيش بأربعة أهدف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهم بملعب جهاز الرياضة العسكري، وتقدم ابراهيم الهلالي للطلائع في الدقيقة 32 وتعادل عبد الفتاح الأغا لدجلة في الدقيقة 72 قبل أن يضيف سعيد صلاح الهدفين الثاني والثالث لدجلة في الدقيقتين 78 و80 ، وعاد خالد ربيع وقلص الفارق للطلائع بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 83 قبل أن يحرز محمد عبد الواحد الهدف الرابع لدجلة في الدقيقة 85.

وحصل محمد حنفي لاعب الطلائع على البطاقة الحمراء في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز دجلة بأربعة أهداف مقابل هدفين .

بهذا الفوز يرفع دجلة رصيده إلى 14 نقطة يحتل بها المركز الثالث، في حين يتوقف رصيد الطلائع عند 5 نقاط يحتل بها المركز قبل الأخير

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان