يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

جميع المباريات

إعلان

صبري سراج بعد خطاب الفيفا: على الدولة إنقاذ الرياضة من أبو زيد ''الهاوي''

06:14 م الخميس 13 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

طالب صبري سراج، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، بتدخل الدولة لإنقاذ النشاط الكروي من التوقف، بعد خطاب الفيفا، الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي أرسله لاتحاد الكرة المصري، ويطالب فيه بتأجيل أية انتخابات حتى الانتهاء من قانون الرياضة، ويوصي فيه بعودة مجالس الإدارة السابقة إلى ما كانت عليه.

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، والذي كان يترأسه ممدوح عباس، أن خطاب الفيفا متوقع، لأن هذا ما يتوافق مع المعاييز الدولية، مؤكدا أن إعداد وزارة الرياضة بقيادة طاهر أبو زيد لقانون جديد، يؤكد أن هناك عوار في القانون الحالي، وبالتالي كيف تجرى انتخابات في ظل ذلك القانون.

وأضاف سراج، في تصريح لمصراوي: ''قمنا بما علينا فعله من أجل استعادة حقوق النادي وحقوق مجلس الإدارة.. الآن قرار الدولة.. يجب استبعاد طاهر أبو زيد لأنه أثبت أنه لا يعي في الإدارة''.

وواصل سراج هجومه على أبو زيد قائلاً: ''هواه في وزارة الرياضة يأخذ مصر في الطريق الخطأ''، مطالبا أبو زيد بأن يخدم الدولة.

وأشار إلى أن 4 دوائر في الرياضة يجب أن يتم التوافق فيها بينهم لإعداد قانون للرياضة في أي دولة وهم: ''اللجنة الأوليمبية الوطنية، الاتحادت، الأندية، الحكومة''، موضحا أن اللجنة الأوليمبية من الممكن أن تغني عن جميع الدوائر الأخرى، والحكومة ممثلة في مصر في ''وزارة الرياضة''، يجب أن تكون مسئوليتها لوجستية فقط، أي المسئولية عن الاستادات والملاعب.

وكان طاهر أبو زيد، أصدر قرارًا سابقا بحل مجلس ممدوح عباس، وتعيين مجلس إدارة بقيادة كمال درويش، بعد انتهاء مدة المجلس، والإعداد لإجراء انتخابات جديدة للنادي تقدم فيها 4 مرشحين لرئاسة الزمالك أبرزهم: ''مرتضى منصور وكمال درويش''، وهو ما طالبت الفيفا بإيقافه حتى الانتهاء من قانون الرياضة وموافقة اللجنة الأوليمبية عليه.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان