دوري أبطال أوروبا
لايبزيج

لايبزيج

- -
22:00
يوفنتوس

يوفنتوس

دوري أبطال أوروبا
ليفربول

ليفربول

- -
22:00
بولونيا

بولونيا

دوري أبطال أوروبا
بنفيكا

بنفيكا

- -
22:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يتصدر مجموعته مؤقتا رغم تعادله السلبي مع الاتحاد

07:24 م الثلاثاء 11 فبراير 2014

كتب- عمر قورة:

تعادل فريق الأهلي سلبيا مع زعيم الثغر الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، في افتتاح الجولة التاسعة للمجموعة الأولي من الدوري العام.

وبهذا التعادل، يرتقي الأهلي الى النقطة 16 ليتصدر مجموعته، كما ارتفع رصيد الاتحاد الى النقطة 12 ليظل في المركز الرابع من جدول ترتيب المسابقة.

بانتظار ما يسفر عنه لقاء الغد بين المقاولون العرب والانتاج الحربي، ليتحدد صاحب صدارة المجموعة الأولى من البطولة.

انتهى الشوط الأول بدون أي خطورة تذكر على مرمى الفريقين، واستحوذ النادي الأهلي على الكرة في وسط الملعب معظم أوقات المباراة، وكانت هجماته الوحيدة من الناحية اليسرى من خلال الظهير سيد معوض وأحمد شكري، وسط تراجع دفاعي من لاعبي الاتحاد السكندري مع اعتمادهم على الهجمات المرتدة.

في الشوط الثاني حاول محمد يوسف مدرب الأهلي أن ينشط الخط الهجومي لفريقه، بدفع كل من عمرو جمال والسيد حمدي بدلا من محمود تريزيجيه وأحمد رؤوف، كما دفع بالوافد الجديد موسى يدان بدلا من المدافع محمد نجيب، وبالفعل تحقق له ما أراد ولكن دون تهتز شباك الاتحاد، في ظل رعونة اللاعبين أمام المرمى.

وقبل انتهاء اللقاء بعشر دقائق، كاد الاهلي أن يترجم الاستحواذ الى أهداف ليتقدم بالنتيجة في أكثر من فرصة لولا تألق الحارس علي فرج بعدما أبعد كرة السيد حمدي الى ركنية في الدقيقة 77، ومنع هدف مؤكد لرامي ربيعة من تسديدة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 79.

وظل لاعبي الفريقين يتفننون في إضاعة الفرص، حتي أنهي حكم اللقاء المباراة بتعادل الفريقين ليتقاسموا نقاط المباراة متوسطة المستوي خاصة في الشوط الثاني منها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا    

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان