عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

صلاح يستعد للدفاع عن صدارة تشيلسي للبريميرليج.. والمحمدي يحاول الهروب

11:13 م الإثنين 10 فبراير 2014

صلاح يستعد للدفاع عن صدارة تشيلسي للبريميرليج.. وا

كتب - عبد القادر سعيد:

يستعد النجم الدولي المصري محمد صلاح لمباراة فريقه تشيلسي بالبريميرليج على ملعب وست بروميتش ألبيون ضمن منافسات الجولة 26 للدوري الإنجليزي الممتاز.

الدفاع عن الصدارة

ستكون مهمة صلاح الأولى في حالة مشاركته مساعدة فريقه الجديد في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة حتى لا يصعد أرسنال أو مانشستر سيتي للصدارة من جديد.

ويحتل تشيلسي المركز الأول في ترتيب أندية البريميرليج برصيد 56 نقطة بفارق نقطة عن أرسنال ونقطتان عن مانشستر سيتي و6 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الرابع.

المشاركة الثانية

شهدت الجولة السابقة الظهور الرسمي الأول لمحمد صلاح بقميص تشيلسي في مباراة نيوكاسل التي حسمها البلوز بثلاثية النجم البلجيكي إدين هازارد.

ولعب صلاح بديلاً في الربع ساعة الأخير من المباراة وقدم مردوداً طيباً وكاد أن يسجل في مناسبتين مما جعله ينال إشادة البعض.

البحث عن ثغرة

ويُمني صلاح نفسه بإيجاد ثغرة في أداء منافسيه على المقعد الأساسي في تشكيل تشيلسي ويليان وأوسكار وهازارد، وإن كانت منافسة الأخير أمر صعب للغاية.

فيسعى صلاح للتفوق على ويليان وأوسكار بعامل السرعة الذي يعد بمثابة ثغرة عند الأول مقارنة بقدرات اللاعب المصري.

ومن الممكن أن يعتمد مورينيو على صلاح في الشوط الثاني محاولاً الاستفادة من سرعاته لضرب دفاعات أصحاب الأرض الذي من المتوقع أن يلعب متكتلاً تجنباً لتلقي أهداف.

تفاصيل المباراة:

الحدث: الجولة 26 من البريميرليج

التاريخ: 11 فبراير 2014

التوقيت: 10:00 بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: beIN Sport HD1

المحمدي يسعى للهروب

وفي مباراة أخرى في البريميرليج يسعى اللاعب المصري الأخر في المسابقة الإنجليزية الكبرى أحمد المحمدي للهروب من منطقة الخطر مع فريقه هال سيتي.

ويواجه فريق هال سيتي منافساً شرساً وهو فريق ساوثهامبتون في مباراة يحتاج النمور لنقاطها الثلاثة للهروب من منطقة الهبوط حيث يفصله 4 نقاط فقط عن المركز الثامن عشر الذي يهبط
بصاحبه.

ويحتل حالياً هال سيتي المركز 11 برصيد 27 نقطة بينما يحتل ساوثهامبتون المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

تفاصيل المباراة:

التاريخ: 11 فبراير 2014

التوقيت: 9:45 بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: beIN Sport HD8

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان