دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وائل جمعة يفتح المجال لضم لاعب الزمالك.. ويؤكد: إبراهيم خارج حساباتنا

09:03 م الأحد 07 ديسمبر 2014

وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي

كتب- علي البهجي:

أوضح وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فكرة التعاقد مع مؤمن زكريا، لاعب الزمالك المُعار من إنبي، لا زالت قائمة في الوقت الحالي، نافيًا وجود مفاوضات مع محمد إبراهيم، لاعب ماريتيمو البرتغالي.

وقال جمعة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج"الملعب"، المُذاع على فضائية "cbc two"، الأحد، إن الأهلي حقق بفوزه ببطولة الكونفدالية مكاسبا عديدة، أهمها عودة عبدالله السعيد لتشكيلة الفريق، بعد خوضه عدة دقائق في المباراة النهائية أمام سيوي سبورت، السبت، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

وأضاف "صخرة" الدفاع السابق في الأهلي الفرحة بالفوز أكبر وهو في خارج الملعب، لافتًا أنه لم ينتابه اليأس لحظة طوال أوقات المباراة النهائية.

وأوضح أن أحمد عادل عبدالمنعم، حارس مرمى الفريق، سيجري آشعة غدًا لتحديد موقفه من المشاركة في لقاء سموحة المقبل بالدوري الممتاز.

وعن فكرة التعاقد مع مؤمن زكريا، قال جمعة إنه من الممكن استقدام اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نافيا وجود أية مفاوضات مع محمد إبراهيم، الذي بات رحيله عن ماريتيمو أمر شبه مؤكد.

واختتم تصريحاته قائلا: "محمد إبراهيم خارج حساباتنا، فهو لاعب لا يتناسب لعبه مع النادي الأهلي، ولدينا أكثر من لاعب في مركزه".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة …. مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان