الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
سبورتنج

سبورتنج

1 2
17:30
حرس الحدود

حرس الحدود

يورو 2024
أوكرانيا

أوكرانيا

0 0
19:00
بلجيكا

بلجيكا

يورو 2024
سلوفاكيا

سلوفاكيا

1 1
19:00
رومانيا

رومانيا

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- تونس ''الأبيض'' تجبر مصر على خلع ''رداء التفاؤل''

07:40 م الأربعاء 19 نوفمبر 2014

مباراة مصر وتونس الأخيرة على ملعب الدفاع الجوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن سمير عدلي، المدير الإداري لمنتخب مصر، ألوان الطاقم الذي يرتديه المنتخب المصري أمام مضيفه التونسي، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015.

وقال عدلي، في تصريحات تلفزيونية، إن الاجتماع الفني للمباراة، بحضور المدير الإداري لمنتخب تونس، أسفر على ارتداء المنتخب المصري القميص الأحمر و''الشورت'' الأحمر والجوارب السوداء، بعدما أجبرتنا تونس على ارتداء هذا اللون بسبب اختيارهم الطاقم الأبيض بالكامل، وكان من المفترض أن نلعب بالـ''شورت'' الأبيض إلا أنه تشابه مع ''شورت'' تونس، كما أن اختيار طاقم الحكام الإيفواري جاء بلون متعارض مع الفريقين.

وتابع: ''لعبنا بالطاقم الأبيض في مباراتي بوتسوانا ذهابا وإيابا وأمام السنغال، عادة ما نلعب باللون الأحمر على أرضنا، إلا أن الفرق الإفريقية تصر على ارتداء اللون الأحمر حتى نغير طاقمنا، لأنهم متأكدين بفوز المنتخب بالأحمر. والتشاؤم والتفاؤل وارد في كرة القدم''.

وأوضح عدلي أنهم اتفقوا في الاجتماع على الالتزام واحترام قرارات الحكم واللعب النظيف وعدم تضييع الوقت، مضيفًا أنه تم تخصيص مدرج للجمهور المصري لاستيعاب عددا يتراوح من 200 إلى 400 مشجعًا حيث أن الاستاد صغير لأن العاصمة لن تحتضن اللقاء.

واختتم: ''يجب أن نتواجد في ملعب المباراة قبل انطلاق اللقاء بساعة ونصف، وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يكون في الملعب سبعة إداريين و7 لاعبين على مقاعد الاحتياط''.

وكان شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر، طالب بارتداء المنتخب المصري الطاقم الأبيض، في مباراة السنغال، بداعي التفاؤل، إلا أنه خسر المباراة بهدف.

لمشاهدة تصريحات سمير عدلي.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان