يورو 2024
سويسرا

سويسرا

- -
19:00
إيطاليا

إيطاليا

يورو 2024
ألمانيا

ألمانيا

- -
22:00
الدنمارك

الدنمارك

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

كوبا أمريكا
باراجواي

باراجواي

1 4
04:00
البرازيل

البرازيل

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يحسم في اجتماع مصير شوقي غريب مع المنتخب

11:00 م السبت 15 نوفمبر 2014

رئيس اتحاد الكرة جمال علام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أعرب جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن حزنه الشديد بخسارة المنتخب الوطني اليوم امام السنغال بهدف دون رد، يإطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015 بغينيا الإستوائية، اليوم السبت.

وقال علام، خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج"الملعب" المذاع على فضائية"cbc two"، إن مجلس الاتحاد ينوي عقد جلسة طارئة لمناقشة الأوضاع، عقب هزيمة السنغال، وتحديد مصير شوقي غريب خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه، أكد حسن فريد، نائب رئيس الاتحاد، مجددًا في تصريحات تلفزيونية لـ"mbc masr" أن شوقي غريب مستمر في منصبه حتى نهاية تصفيات مونديال روسيا 2018.

وأضاف رئيس الاتحاد جمال علام، أن الحديث عن تعيين حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، قيادة المنتخب الأول، كلام سابق لأوانه، ولم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن الاستغناء عن شوقي غريب، والاستعانة بالبدري خلفاً له.

وأكد أن الجميع اليوم لم يلمس شكلا لأداء المنتخب اليوم في المباراة أمام السنغال، مشيرا إلى أن اللاعبين لم يقدموا الأداء المنتظر منهم خلال مواجهة الليلة.

وأوضح علام خلال تصريحاته أن خسارة المنتخب في أول مباراتين أمام السنغال وتونس، شكلت إحباطاً للجميع، ولكن بعد العودة لسكة الانتصارات في مباراتي بتسوانا، أعطت أملا جديدًا للمصرين في إمكانية الصعود.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان