دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- المنتخب يسقط بهدف أمام السنغال ويودع التصفيات "إكلينيكيًا"

08:51 م السبت 15 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تصوير- علاء القصاص:

خسر المنتخب المصري بهدف نظيف أمام نظيره السنغالي، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة بحضور جماهيري مساء السبت، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة بالمجموعة السابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2015 بغينيا الإستوائية.

سجل هدف اللقاء الوحيد مامي بيرام ديوف في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، لتظل النتيجة على حالها حتى النهاية، ويمنى المنتخب بالهزيمة الثالثة في التصفيات.

وبهذه الهزيمة، يتجمد رصيد الفراعنة عند النقطة السادسة في المركز الثالث، ويرتفع رصيد أسود التيرانجا إلى النقطة العاشرة ليتأهلون مباشرةً إلى نهائيات المسابقة الإفريقية رفقة منتخب تونس الذي ضمن تأهله أمس الجمعة بعد تعادله مع بتسوانا.

ويتعين على المنتخب الفوز ولا بديل عنه على أرض تونس يوم الأربعاء المقبل، وانتظار نتائج المجموعات الست الأخرى حتى يصعد إلى كأس الأمم بصفته صاحب أفضل مركز ثالث على صعيد جميع المجموعات، في الجولة الأخيرة من التصفيات.

وبدأ المدير الفني شوقي غريب المباراة بهذا التشكيل: أحمد الشناوي - أحمد فتحي - محمد نجيب - على جبر - صبري رحيل - إبراهيم صلاح - محمد النني - محمود حسن ''تريزيجيه'' - وليد سليمان - محمد صلاح - عماد متعب.

وجاء هدف عن طريق مامي بيرام ديوف، المحترف في صفوف ستوك سيتي الانجليزي، بضربة رأس رائعة مستغلا هفوة قاتلة من أحمد الشناوي الذي خرج من مرماه بشكل خاطيء، ليقود المنتخب السنغالي للصعود للنهائيات للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان