عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

إصابة خفيفة لمتعب.. والأهلي يستقر على مواجهة الانتاج وديا

02:12 م الأربعاء 08 أكتوبر 2014

النادي الأهلي

كتب- عمر قورة:

استأنف النادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء لمواجهة فريق اتحاد الشرطة بالدوري الممتاز يوم 18 أكتوبر المقبل.

واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة الإسباني كارلوس جاريدو على مواجهة فريق الإنتاج الحربي يوم السبت المقبل، في إطار تجهيز اللاعبين البدلاء والذين لم يشاركوا مع الأهلي محليًا وإفريقيًا حتي الآن قبل عودة الدوري الذي توقف بسبب المبارايات الدولية.

وأفاد الموقع الرسمي للأهلي أن المهاجم عماد متعب تعرض للإصابة بكدمه خفيفة في القدم أثناء مشاركته في المران، لكنه رفض الخروج وأصر على استكمال المران بعد أن خضوعه لفحوصات طبية.

وفي سياق متصل، قال المدرب المساعد علي ماهر إن لاعب الوسط عبدالله السعيد سيعود إلى القاهرة يوم السبت المقبل بدلا من الجمعة بعد انتهاءه من فترة التأهيل من الإصابة التي قضاها في ألمانيا.

وأشار طبيب الفريق خالد محمود إلى أن حالة اللاعب والتقارير المصاحبة له هي التي ستحدد بشكل نهائي موعد انضمامه للتدريبات الجماعية.

وحضر الحارس المصاب شريف إكرامي المران، وبدأ فترة علاج بعد إصابته بالرباط الخارجي للركبة قبل خضوعه لفحص طبي لدى أحد الأطباء خارج النادي.

وفي اتجاه آخر، أوضح خالد محمود أن محمد ناجي جدو مهاجم الفريق يعاني من ضعف في العضلات المحيطة بالركبة، وجاري تحديد موعد عودته إلى الإمارات لاستكمال برنامجه التأهيلي.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان