الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

مهمة سهلة لإنجلترا أمام سان مارينو في تصفيات كأس الأمم الأوروبية

11:35 ص الأربعاء 08 أكتوبر 2014

المنتخب الإنجليزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (أ ش أ):

يخوض المنتخب الإنجليزي مباراتيه المقبلتين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) أمام سان مارينو وإستونيا بالمجموعة الخامسة وهو يضع كامل تركيزه على تحقيق الفوز بهما دون النظر إلى ضرورة إحراز عدد وافر من الأهداف .

ويواجه المنتخب الإنجليزي اختبارا سهلا حينما يستضيف منتخب سان مارينو المتواضع على ملعب ويمبلي العريق غدا الخميس، بعكس المواجهة الأخرى التي تبدو أكثر صعوبة عندما يحل ضيفا على منتخب إستونيا يوم الأحد المقبل.

ورغم أن المنتخب الانجليزي كان قد احرز 13 هدفا في مرمى منتخب سان مارينو في مباراتيهما بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم الصيف الماضى بالبرازيل ، إلا أن روي هودجسون المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة يرى أن الأمر الأكثر أهمية بالنسبة له هو ضرورة تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين، في ظل سعي الفريق لتحقيق العلامة الكاملة في المجموعة التي تضم أيضا منتخبات سويسرا وليتوانيا وسلوفينيا.

وكان المنتخب الانجليزي قد حقق فوزا ثمينا 2/ 0 على مضيفه منتخب سويسرا في أولى مبارياته بالتصفيات الشهر الماضي.

وقال هودجسون فى تصريحات أدلي بها " بالنسبة لي، فإن ما يهمني فقط هو تحقيق الفوز في المباراتين . سيكون الأمر لطيفا إذا حققنا الفوز بعدد وافر من الأهداف لاسيما وأننا أحرزنا 13 هدفا في سان مارينو في قت سابق، ولكنني لا أتذكر حصولي على قدر كبير من الثناء أو الرضا عن ذلك".

وأضاف قائلا:" في النهاية أود أن أتخذ نهجا أكثر تفاؤلا، فإذا حصدنا النقاط الست، فإن عدد الأهداف التي أحرزناها سوف يكون أقل أهمية من النقاط أو أداء اللاعبين".

ورغم افتقاد المنتخب الإنجليزي لخدمات مهاجمه دانييل ستوريدج عن المباراة للإصابة، إلا أنه لن يعاني كثيرا في ظل وجود قائد الفريق واين روني والمهاجم الأسمر داني ويلبك. وقال هودجسون " أرى أنه سوف تتاح أمامنا الكثير من الفرص، ولكني لا أستطيع إعطاء ضمان بأننا سنفوز في كلتا المباراتين".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: