كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

1 1
04:00
إكوادور

إكوادور

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

0 0
22:00
فرنسا

فرنسا

يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

2 1
19:00
ألمانيا

ألمانيا

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. إسبانيا تستفيق برباعية نظيفة في لوكسمبورج

11:36 م الأحد 12 أكتوبر 2014

المنتخب الإسباني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تالين- (د ب أ):

عاد المنتخب الأسباني، إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية بالتصفيات المؤهلة لبطولة (يورو 2016) بعدما سحق مضيفه منتخب لوكسمبورج 4/ صفر في الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة.

وجاء فوز المنتخب الأسباني الكبير على لوكسمبورج 4/ صفر ليستعيد حامل لقب النسختين الأخيرتين للبطولة عامي 2008 و2012 اتزانه مجددا عقب خسارته المفاجئة 1/ 2 أمام مضيفه منتخب سلوفاكيا في الجولة السابقة يوم الخميس الماضي.

وتقدم ديفيد سيلفا لمصلحة أسبانيا في الدقيقة 27 عبر تصويبة صاروخية رائعة بقدمه اليسرى سكنت الزاوية اليمنى العليا لمرمى لوكسمبورج، قبل أن يضيف فرانشيسكو ألكاسير مهاجم بلنسية الأسباني الشاب الهدف الثاني في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين.

وواصل الماتادور سيطرته على اللقاء في الشوط الثاني، ليضيف دييجو كوستا الهدف الثالث لأبناء المدرب فيسنتي دل بوسكي في الدقيقة 69 لينهي العقم التهديفي الذي لازمه طوال مبارياته الدولية السابقة التي خاضها مع المنتخب الأسباني.

وقبل النهاية بدقيقتين أضاف خوان بيرنات الهدف الرابع لأسبانيا.

وارتفع رصيد أسبانيا بهذا الفوز إلى ست نقاط في المركز الثاني متفوقة بفارق الأهداف على أوكرانيا صاحبة المركز الثالث، بينما تجمد رصيد لوكسمبورج عند نقطة واحدة في المركز قبل الأخير.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان