الدوري المصري
مودرن سبورت

مودرن سبورت

- -
21:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

مارتينو: ميسي يمنحنا الثقة

05:39 م الثلاثاء 07 يناير 2014

مارتينو: ميسي يمنحنا الثقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة - (إفي):

أكد مدرب برشلونة الإسباني، خيراردو 'تاتا' مارتينو أن عودة مواطنه الأرجنتيني ليونيل ميسي للملاعب يمنح الفريق 'الثقة' ويساهم في 'تطوره'، وذلك عقب استدعائه للمرة الأولى منذ نحو شهرين لمواجهة خيتافي الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال مارتينو في مؤتمر صحفي عشية مواجهة المباراة 'وجود ميسي يمنحنا الثقة، ووجوده داخل الملعب يعطي زملائه الشعور بالأمان'.

وأردف 'يشعر ميسي بأنه تحسن بدنيا ولهذا عاد للقائمة، نحن سعداء به. الآن خاض العديد من الجلسات التدريبية ويتمرن بشكل قوي، ينقصه فقط خوض مباراة رسمية. لقد أصبح جاهزا للعب ولهذا أدخلناه القائمة'.

وأوضح المدرب أن إشراك ميسي في مباراة إلتشي السبت الماضي والتي انتهت برباعية للبرسا، كان سيعد تسرعا 'كان من الأفضل عدم الدفع به مبكرا، الآن نتمنى أن تسير كل الأمور على أفضل شكل'.

وأعرب مارتينو 'ميسي يحتاج لممارسة الكرة بشكل أكبر' لكنه أردف 'إلا أن هذا ليس هو الأهم، المهم أن يكون لائقا بدنيا، لأن ليو لا ينسى كرة القدم'.

ولم يوضح مارتينو إذا ما كان ميسي سيشارك أساسيا في لقاء السبت المقبل المنتظر أمام أتلتيكو مدريد بالليجا، في المباراة التي ستحدد بطل الشتاء في البطولة الإسبانية 'كل شيء جائز. لكن يجب أولا أن نتابع حالته يوميا'.

وأكد أن اللاعب يتعافى أولا من الإصابة بدنيا وبعدها من الناحية الذهنية 'لهذا لاحظت أن ميسي يتمرن ذهنيا بشكل جيد ويشعر بتحسن. سيساعدنا كثيرا في اللحظات الحاسمة بالموسم'.

وعن لقاء الأربعاء قال 'تنتظرنا مباراة معقدة ولا ينبغي أن نرتكب العديد من الأخطاء'، وذكّر بلقاء الفريقين في الليجا، حيث كان برشلونة متأخرا بهدفين قبل أن ينهي اللقاء لصالحه بخماسية.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان