دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بايرن ميونيخ بكامل نجومه في الدوحة لبدء معسكره الخارجي

10:30 م الأحد 05 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدوحة -(د ب أ):

وصل فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم بكامل نجومه اليوم الأحد إلى العاصمة القطرية الدوحة لبدء معسكره المغلق بأكاديمية التفوق الرياضي "أسباير".

وأدى الفريق مرانه الأول بالدوحة مساء اليوم حيث خصصه المدرب الأسباني جوسيب جوارديولا للنواحي البدنية مع قصره على مران خفيف بعد السفر.

ويسعى جوارديولا لتحسين لياقة اللاعبين تدريجيا قبل استئناف النشاط الرسمي سواء في الدوري الألماني (بوندسليجا) أو دوري أبطال أوروبا.

ويخوض بايرن مباراة ودية أمام المريخ السوداني في الدوحة يوم الخميس المقبل وهي الودية الوحيدة للفريق خلال فترة العطلة الشتوية.

ويعقد جوارديولا غدا الاثنين مؤتمرا صحفيا للحديث عن معسكر الدوحة والاستعدادات لاستئناف البوندسليجا وفترة الانتقالات الحالية وصفقات الفريق الجديدة.

وحظي مران بايرن في الدوحة بحضور إعلامي مكثف خاصة من جانب وسائل الإعلام الأوروبية التي تواجدت بالدوحة قبل أيام لتغطية معسكر باريس سان جيرمان الفرنسي وأيضا مباراة القمة بين سان جيرمان وريال مدريد الأسباني على استاد خليفة الدولي إضافة للوفد الإعلامي الألماني الذي حضر بأعداد كبيرة لتغطية مرحلة إعداد بايرن بالدوحة.

ورفض جوارديولا الإدلاء بأي تصريحات صحفية كما حظر هذا على جميع اللاعبين في الفريق الذين اعتذروا بحجة أن المران كان مغلقا وليس مسموحا لهم الحديث مع الإعلاميين.

ويتواجد فريق شالكه الألماني أيضا في الدوحة حيث خاض مرانا مسائيا بأكاديمية أسباير قبل وصول بايرن إلى الملاعب الفرعية للأكاديمية.

ويلتقي شالكه غدا بالغرافة القطري في مباراة ودية. واعتاد شالكه خلال السنوات الأخيرة على إقامة معسكراته الشتوية بالدوحة نظرا لمناخها الملائم في هذه الفترة من العام بالإضافة للمنشآت الرياضية المتميزة التي تتوفر بأكاديمية أسباير.

 

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان