الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

خاص.. بيليه يزور مصر احتفالاً لأول مرة منذ 41 عام

03:16 م الأحد 26 يناير 2014

خاص.. بيليه يزور مصر احتفالاً لأول مرة منذ 41 عام

القاهرة - سبورتس أرابيا:

أعلنت شركة كوكاكولا بالتعاون مع وزارة الدولة للشباب بأن أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه والملقب بالجوهرة السوداء سيزور مصر في يومي 16 و 17 فبراير 2014.

وتأتي زيارة النجم بيليه والتي تعد الأولى لمصر منذ 41 عاماً برعاية كوكاكولا في إطار الإحتفال بإطلاق الموسم الثاني من'كوبا كوكاكولا'.

وسوف تستهل الزيارة بإقامة مؤتمر صحفي عالمي بحضور لفيف من الوزراء ورجال الدولة ومجموعة من رموز و لاعبي الكرة المصرية بالإضافة إلى مجموعة من الإعلاميين.

سيتم خلال المؤتمر الإعلان عن نتائج تصفيات مرحلة مراكز الشباب والتي شارك فيها 200 مركز شباب من مختلف أنحاء الجمهورية وإطلاق مرحلة تصفيات المحافظات والتي تبدأ في 14 فبراير 2014 وتنتهي في 7 مارس 2014.

ويعقب المؤتمر الصحفي حفلاً ضخماً يبدأ بمباراة ودية بين فريقي 'كوبا كوكاكولا مصر' و'كوبا كوكاكولا البرازيل' وسيقوم النجم البرازيلي بيليه بإطلاق ضربة البداية للمباراة ثم يختتمها بتسليم الجوائز للاعبين، كما يتضمن الإحتفال مجموعة من الفقرات الغنائية وعروض الألعاب النارية وغيرها من الأنشطة الترفيهية.

هذا ويتضمن اليوم الثاني من الزيارة عدد من الأنشطة والفاعليات المفاجئة للجماهير في أماكن مختلفة بحضور الجوهرة السوداء بيليه.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان