يورو 2024
إنجلترا

إنجلترا

- -
19:00
سويسرا

سويسرا

يورو 2024
هولندا

هولندا

- -
22:00
تركيا

تركيا

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
16:00
مودرن سبورت

مودرن سبورت

الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
17:30
إنبي

إنبي

الدوري المصري
زد

زد

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

كوبا أمريكا
فنزويلا

فنزويلا

1 1
04:00
كندا

كندا

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يعين هشام رشاد منسقا اعلاميا لفريق الكرة .. والنيجيري بادي يخضع للاختبار

12:10 م الجمعة 24 يناير 2014

الزمالك يعين هشام رشاد منسقا اعلاميا لفريق الكرة .

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – طارق طلعت:

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة أحمد حسام ميدو اختيار هشام رشاد ليشغل منصب المنسق الإعلامي لفريق الكرة، كما شهدت التدريبات تواجد النيجيري أجي بادي لاعب انيمبا السابق من أجل الخضوع للاختبار.

وأفاد مراسل Yallakora.com أن ميدو المدير الفني الجديد للفريق قرر تعيين رشاد – حارس مرمى سابق بالزمالك - ليشغل منصب المنسق الإعلامي بالفريق، مشددا على أنه سيقوم مهام التنسيق بين وسائل الإعلام والجهاز الفني واللاعبين.

وفي سياق متصل تواجد النيجيري أجي بادو ايمولاي في مران الفريق صباح الجمعة رفقة وكيل أعماله من أجل الخضوع للاختبار ، وسبق للاعب أن دافع عن الوان عدد من الأندية أبرزها انيمبا النيجيري والهلال السوداني.

وكان مران الفريق الخميس قد شهد تواجد لاعب ايفواري يدعى ايكابا يخضع هو الآخر للاختبار تمهيدا للتعاقد معه من جانب إدارة النادي.

وحصل إسلام عوض لاعب الفريق على راحة من المران بسبب معاناته من اصابة على مستوى الكاحل ، وغاب أيضا عمر جابر عن التدريبات ، فيما واصل أحمد جعفر ، أحمد علي ، حازم إمام ، محمد عبد الشافي ، عمر جمال التدريبات التأهيلية استعدادا لمباراة المنيا المقرر لها يوم الأربعاء بالدوري.

وقد شهد مران الفريق تواجد اسماعيل يوسف المدير الفني للانتاج الحربي وذلك من أجل تدعيم الجهاز الفني الحالي في مهمته مع الفريق.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان