الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
14:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
17:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

كمال درويش: عباس أغرق الزمالك في الديون ..وشيكابالا أخطأ في حق النادي

06:09 م الإثنين 20 يناير 2014

الكويت- أ ش أ:

قال رئيس نادي الزمالك كمال درويش إن ''هناك طمعا في منصب رئاسة النادي لأنه يعطي الشهرة والنجومية على الساحة الإعلامية''.. مشيرا إلى أن نادي الزمالك واحدا من أكبر الأندية الموجودة في إفريقيا والوطن العربي.

وأضاف درويش ـ في حواره مع صحيفة ''الجريدة'' الكويتية والذي تم نشره في عددها الصادر صباح اليوم الاثنين ـ '' يكفيني المدة التي قضيتها رئيسا للنادي من عام 1996 إلى 2005 والتي شهدت أبرز الانجازات الرياضية للقلعة البيضاء على مدار التاريخ''.

وتابع ''أنني قبلت هذا المنصب بسبب الانتماء والحب الشديد للنادي، فضلا عن ضغط من طاهر أبوزيد وزير الرياضة وأنه عندما قمنا بمراجعة المديونيات الموجودة على النادي اكتشفنا أن رئيس نادي الزمالك السابق ممدوح عباس تسبب في ارتفاع حجم الديون لصالحه بعدما قام بالحصول على شيكات بقيمة 41 مليون جنيه قيمة مستحقات له قام بإقراضها لصالح النادي.

واتهم درويش ، ممدوح عباس بأنه أغرق نادي الزمالك في ديون لم يشهدها على مدار تاريخه الممتد لأكثر من 100 سنة ''.

وقال درويش إن وزير الرياضة وعد بإعطاء النادي دعم مالي ..موضحا أن هذا الدعم سيدفع المجلس إلى الاعتماد على موارد النادي وخصوصا مع انطلاق عجلة مباريات الدوري الممتاز المحلي هذا الموسم.

وأشار إلى أن دعم الوزارة سيصل إلى الموظفين والعمال ، حيث أن هناك عددا كبيرا من العمال لم يحصلوا على رواتبهم منذ أكثر من 17 شهرا، موضحا أن صرف جزء من تلك الرواتب سوف يكون له تأثير نفسي على الجميع في امكانية انتظام صرف الرواتب في المستقبل.

وعن أزمة البوتيكات والمحلات الموجودة في سور النادي، قال درويش '' كلفت إدارة الشئون القانونية داخل النادي بتأسيس شركة لكي تقوم بإدارة جميع عقارات النادي، وإعادة هيكلتها بما يتماشى مع قيمتها التسويقية الجديدة بالأسعار الحالية''.

وعن أزمة اللاعب شيكابالا، قال إنه أخطأ في حق النادي الذي يمر بأزمة حاليا، مشيرا إلى أن أبناء النادي المخلصين هم من يقفون إلى جوار ناديهم في عثرته المالية.

وعن رغبة بعض اللاعبين في الرحيل .قال درويش ''إننا لم نقف أمام مستقبل أو مصلحة أي لاعب طالما أنها رغبته بشرط أن يحقق رحيله مصلحة النادي واللاعب في آن واحد، مشيرا إلى أنه يؤمن بأن الاحتراف هو السبيل الوحيد لنهضة الكرة.

وعن الجهاز الفني لكرة القدم الحالي، قال درويش ''لقد جددنا الثقة ف حلمي طولان ومعاونيه رغم الشائعات التي نسمعها يوميا على أننا تعاقدنا مع جهاز جديد''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان