الدوري السعودي
العروبة

العروبة

1 0
18:55
الفتح

الفتح

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

0 0
18:40
القادسية

القادسية

دوري أبطال أوروبا
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

مِرُور: مدرب ليفربول يحصل على الضوء الأخضر لإنهاء ضم صلاح بـ8 مليون استرليني

01:13 م الإثنين 20 يناير 2014

كتب- محمد مصطفى:

حصل ''بريندان رودجرز''، المدير الفني لفريق ليفربول، الضوء الأخضر لإنهاء إجراءات التعاقد الرسمي، هذا الأسبوع، مع محمد صلاح نظير 8 مليون جنيه استرليني.

وقالت صحيفة المِرُور الإنجليزية، إن ''رودجرز'' قضى يوم الجمعة، في محادثات مع مُلَاك النادي الأمريكيين ''جون هنري، وتوم ورنر''، للحديث حول التفاصيل الجديدة في صفقات الشتاء للريدز، وكان على رأس أجندة المحادثات اللاعب محمد صلاح، والذي وصفته الصحيفة بأنه يجيد اللعب في وسط الملعب وعلى الأطراف.

وقالت الصحيفة إن رودجرز، شاهد محمد صلاح، صاحب الـ21 عاما، في غالبية مباريات هذا الموسم، وأُعجب بإمكانياته خاصة في مباريات فريقه السويسري بازل بدوري أبطال أوروبا، حيث سجل صلاح ذهابا وإيابا أمام فريق تشيلسي.

ووصفت الصحيفة صلاح بأنه لاعب يجيد اللعب في المساحات الخالية، مما أثار إعجاب قائد ليفربول، والذي جعل مدربه عاقد العزم على الحصول على خدماته، لإضافة أهداف للفريق، والمساهمة في إضافة أهداف للريدز ومساعدة ''لويز سواريز، ودانييل ستوريدج''، مهاجمي الريدز.

وأشارت الصحيفة أن الريدز يسعى للانتهاء من إجراءات التعاقد مع صلاح هذا الأسبوع، ليكون نقطة التحول لليفربول في البريميرليج.

وكان ''نادي بازل'' حدد سعر محمد صلاح بـ14 مليون جنيه استرليني، ولكن ''رودجر'' يأمل في استماع بازل لمحمد صلاح الذي عبر عن رغبته في الانتقال لأحد الأندية الأوروبية الكبرى.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا    

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان