الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

صراع الجبابرة يتواصل في الدوري الإنجليزي.. ومانشستر يسعى للتعويض

08:05 ص الجمعة 06 ديسمبر 2013

لندن - (د ب أ):

يبدو أنه مازال من المبكر جدا في الموسم الحالي الحديث عن مباريات لا تقبل القسمة على اثنين، ولكن فارق النقاط بين مانشستر يونايتد حامل اللقب وارسنال المتصدر اتسع إلى 12 نقطة.

وإذا كان هناك أي أمل لمانشستر يونايتد في النجاح بحملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فينبغي عليه الفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد غدا السبت في المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة.

وبعد هزيمة الفريق على يد ضيفه إيفرتون يوم الأربعاء الماضي بهدف دون رد ، فإن مانشستر يونايتد قد حصد نقطتين فقط في أخر ثلاث مباريات، وبالتالي فان الانتقادات تزايدت ضد ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر الذي خلف سير أليكس فيرجسون الصيف الماضي.

ولكن مويس شدد على أن فريقه مازال قادرا على تحقيق الفوز في الدوري الممتاز.

وقال مويس ''ينبغي أن نقدم كرة قدم رائعة وأن نفوز في كثير من المباريات إذا أردنا مواصلة المنافسة''.

ولدى سؤاله عن اعتقاده بقدرة فريقه على تحقيق ذلك ، أوضح مويس ''نعم، ليس لدي ما يجعلني التفكير في أمر أخر''.

ويلتقي ارسنال صاحب الصدارة بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه تشيلسي صاحب المركز الثاني، مع إيفرتون بعد غد الأحد.

ويستعيد ارسنال جهود مهاجمه الفرنسي أوليفييه جيرو بعدما غاب عن المباراة التي تغلب فيها الفريق على هال سيتي الأربعاء الماضي.

وقال روبرتو مارتينيز المدير الفني لإيفرتون ''دائما ما اعتقدت أن هذا الفريق قادر على الذهاب إلى أي مكان في هذه المسابقة ومواجهة الفرق بشكل جريء ، ولكننا لم نحقق أي شيء بعد، ينبغي علينا أن نواصل التطور والعمل على التحسن''.

ويخرج تشيلسي صاحب المركز الثاني لملاقاة ستوك سيتي، في الوقت الذي شدد فيه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ''البلوز'' على أن الأداء الذي قدمه الفريق خلال الفوز على ملعب سندرلاند 4 / 3 مساء الأربعاء هو أفضل اداء ظهر به الفريق على مدار الموسم الحالي.

ويستضيف سندرلاند صاحب المركز العشرين الأخير، والذي يبتعد بفارق خمس نقاط عن منطقة الأمان، فريق توتنهام.

وأكد الاوروجوياني جوستافو بوييت المدير الفني لسندرلاند أن فريقه حقق العديد من الإيجابيات رغم الهزيمة أمام تشيلسي.

وقال بوييت ''ينبغي أن نلعب بمثل هذه الطريقة دائما، إذا كافحنا بمثل هذه الطريقة ولعبنا بمثل الطريقة التي ظهرنا بها أمام تشيلسي، سنكون على مايرام في نهاية الموسم''.

وأصبح توتنهام على بعد أربع نقاط من المربع الذهبي بعد فوزه على ملعب فولهام مساء الأربعاء.

ويبحث رينيه مولينستين، المدير الفني الجديد لنادى فولهام عن أول فوز له منذ خلافة مارتين يول ، عندما يخرج فريقه لملاقاة استون فيلا يوم الأحد.

ويسعى ساوثهامبتون لوضع هزائمه الثلاث المتتالية خلف ظهره، وتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة ضيفه مانشستر سيتي، يوم السبت الذي يشهد أيضا مواجهة تجمع بين ليفربول وضيفه ويستهام يونايتد وهال سيتي مع مضيفه سوانزي سيتي.

كما يبحث فريق كريستال سيتي عن الاستفادة من الفوز الذي حققه في أول مباراة للفريق تحت قيادة مدربه الجديد توني بولي عندما يستضيف كارديف سيتي.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان