دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عزمي مجاهد: أحمد حسن وافق على الانضمام للجهاز الفني للمنتخب

07:02 م الأربعاء 04 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

كشف الكابتن عزمي مجاهد، المتحدث الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن أحمد حسن لاعب وسط الزمالك وعميد لاعبي العالم اجتمع مع الكابتن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر، ووافق على تولي منصب مدير المنتخب الوطني في الجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة الكابتن شوقي.

وقال مجاهد في تصريحات اليوم الأربعاء إن اتحاد الكرة عرض على أحمد حسن الانضمام للجهاز الفني الجديد للمنتخب، مشيرا إلى أن شوقي غريب عقد أكثر من جلسة مع نجم المنتخب السابق ولاعب الزمالك، لإقناعه بإنهاء مشواره كلاعب، وشغل منصب مدير المنتخب.

وأوضح أن أحمد حسن لاعب كبير ويتمتع بأخلاق وفنيات عالية للغاية، ومثقف وتواجده في الجهاز الفني للمنتخب، سيكون له آثر إيجابي على المنتخب في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن المنتخبات الكبيرة تستعين بالعناصر المميزة في الأجهزة الفنية والنجم أحمد حسن سيكون اضافة كبيرة.

وقال إن الكابتن شوقى غريب يرى أن الجهاز الفني الجديد المعاون له سيكون من الوجوه الجديدة التي تبحث عن الفرصة للعطاء وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام قد أعلن عن اختيار شوقي غريب المدير الفني للإسماعيلي، ليكون مديرا فنيا للمنتخب الوطني خلفا للأمريكي بوب برادلي، وذلك بعد ضياع حلم التأهل لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان