الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 1
16:00
المصري

المصري

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

0 0
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

كوبا أمريكا
كولومبيا

كولومبيا

5 0
01:00
بنما

بنما

كوبا أمريكا
أوروجواي

أوروجواي

0 0
04:00
البرازيل

البرازيل

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
كرواتيا

كرواتيا

- -
21:00
اليونان

اليونان

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
إسبانيا

إسبانيا

- -
21:30
جزر البهاما

جزر البهاما

جميع المباريات

إعلان

حسن مصطفي: أبوزيد أشركني في مشكلته مع الأهلي.. وقد الجأ للقضاء بسبب تشويه صورتي

08:33 م الثلاثاء 31 ديسمبر 2013

حسن مصطفي: أبوزيد أشركني في مشكلته مع الأهلي.. وقد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد أن سبب الأزمة المفتعلة مؤخرا وتحويله للنائب العام يرجع لرغبة طاهر أبوزيد وزير الرياضة في تصفية الحسابات بسبب مشكلته الأخيرة مع مجلس إدارة الأهلي.

وكان طاهر أبو زيد وزير الدولة لشئون الرياضة قد قرر إحالة وقائع الفساد المالي والإداري في حق كل من حسن مصطفى رئيس اتحاد كرة اليد السابق ورئيس الاتحاد الدولي لليد وآمال خليفة مديرة اتحاد اليد السابقة وسيد عبد المتعال أمين صندوق الاتحاد السابق إلى نيابة الأموال العامة بتهمة إهدار المال العام.

وأشار مصطفي في تصريحات لقناة النهار الرياضة 'لا أعلم لماذا يسعي البعض لتشوية صورة أبناء مصر أصحاب المراكز الدولية، نحن يتم تكريمنا في الخارج بصورة رائعة'.

وأضاف 'سوف أقوم بمخاطبة النيابة العامة من أجل معرفة كافة التفاصيل، واذا لزم الأمر سأقوم برفع دعوة قضائية ضد من قام بتشوية صورتي أمام الرأي العام'.

وتابع 'لا أعلم لماذا يتم فتح قضية في الأصل تم حفظها من قبل، ويبدو أن هناك من يرغب في تصفية الحسابات نظرا للأزمة الحالية بين وزارة الرياضة والنادي الأهلي بسبب اللوائح، وكوني أحد الرافضين للتدخل الحكومي في شئون الأندية'.

واختتم تصريحاته 'أنا عضو بالنادي الأهلي، ومستاء مما يسعي البعض في وزاره الرياضة بإلحاقه بهذا النادي والمجلس الحالي واختراق اللوائح الأولمبية'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان