الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
14:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
17:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

ألونسو: أتمنى فوز الريال بدوري أبطال اوروبا

02:33 م الثلاثاء 31 ديسمبر 2013

مدريد - (أ ش أ ):

أعرب تشافي الونسو نجم خط وسط نادى ريال مدريد الإسباني عن امله في أن يتمكن النادي الملكي من تخطي عقبة الدور قبل النهائي لبطولة دوري الابطال وأن يصل للمباراة النهائية ويفوز باللقب هذا الموسم.

وقال ألونسو في حديث خاص مع مجلة ''كلاب ديل ديبورتيستا '' انه على مدار مسيرته مرت به بعض الذكريات الحزينة في مقدمتها خسارة الدوري في الاسبوع الاخير حين كان لاعبا في ريال سوسيداد بجانب خروج ريال مدريد من دوري الابطال في السنوات الماضية من الدور قبل النهائي ولذلك فهو يأمل في ان يحقق الفريق اللقب العاشر في الموسم الحالي.

من ناحية اخرى اشار الونسو الى أنه يؤمن بأن الانسان يولد كشخصية قيادية ولا يمكن ان تُصنع هذه الشخصية القيادية واعرب عن اعجابه بعدد من الرياضيين خارج مجال كرة القدم مثل مايكل جوردان نجم كرة السلة وفيدرر ونادال نجمي التنس لما يتصفون به من هذه السمات القيادية الغريزية.

وذكر أن الفارو اربيلوا من أقرب اللاعبين اليه خاصة وانهما قضيا فترة طويلة معا في ليفربول قبل ان الانتقال الي ريال مدريد كما قضيا فترات طويلة في صفوف المنتخب الإسباني حققا خلالها كثير من الانجازات الكبرى على مستوى كأس العالم وبطولة الامم الاوروبية .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان