الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري المصري
مودرن سبورت

مودرن سبورت

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

كوبا أمريكا
البرازيل

البرازيل

1 1
04:00
كولومبيا

كولومبيا

جميع المباريات

إعلان

سواريز يحتفل بتمديد عقده ويقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي

06:34 م السبت 21 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (د ب أ):

احتفل لويس سواريز، بتمديد عقده مع ليفربول وسجل هدفين وصنع هدفا ليقود الفريق للفوز الثمين 3/1 على كارديف سيتي، يوم السبت، في افتتاح مباريات المرحلة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليقود ليفربول إلى صدارة جدول المسابقة مؤقتا.

ومدد اللاعب عقده أمس الجمعة مع الفريق ليستمر ضمن صفوف ليفربول حتى صيف 2018 ليقضي على التكهنات بشأن رحيله من الفريق إلى برشلونة أو ريال مدريد الأسبانيين.

وحسم ليفربول المباراة في شوطها الأول بفضل تألق سواريز الذي سجل هدفين وصنع هدفا ليواصل قيادة فريقه إلى القمة.

ورفع ليفربول رصيده إلى 36 نقطة ليتقدم إلى صدارة جدول المسابقة التي يتربع عليها منفردا لمدة 48 ساعة على الأقل انتظارا لمباراة أرسنال (35 نقطة) وتشيلسي (33 نقطة) بعد غد الاثنين في ختام منافسات المرحلة نفسها.

وسجل سواريز مهاجم منتخب أوروجواي الهدفين الأول والثالث لليفربول في الدقيقتين 25 و45 وصنع هدفا لزميله رحيم ستيرلنج في الدقيقة 42 بينما أحرز جوردان ماتش هدف حفظ ماء الوجه لكارديف سيتي في الدقيقة 58 .

وإذا فشل أرسنال في الفوز على تشيلسي بعد غد الاثنين ، سيصل ليفربول إلى أعياد الكرسيماس متربعا على قمة الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 2008 وهو نفس الموسم الذي أنهاه ليفربول في المركز الثاني للمسابقة.

ورفع سواريز رصيده إلى 19 هدفا في 13 مباراة خاضها مع الفريق في الدوري هذا الموسم علما بأنه غاب عن صفوف الفريق في عشر مباريات مقسمة بين الموسمين الماضي والحالي بسبب عقوبة الإيقاف التي فرضت عليه لعض مدافع تشيلسي خلال مباراة الفريقين في الموسم الماضي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخباراشترك الآ نفي خدمة مصراوي للرسائل القصيرة ..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان