كأس خادم الحرمين الشريفين
الحزم

الحزم

- -
18:35
النصر

النصر

كأس خادم الحرمين الشريفين
الطــائي

الطــائي

- -
18:45
الخليج

الخليج

كأس خادم الحرمين الشريفين
أهلي جدة

أهلي جدة

- -
21:00
الجندل

الجندل

الدوري الإسباني
ريال بيتيس

ريال بيتيس

- -
22:00
مايوركا

مايوركا

الدوري التركي
غازي عنتاب بي.بي.كي

غازي عنتاب بي.بي.كي

- -
20:00
طرابزون سبور

طرابزون سبور

جميع المباريات

إعلان

مان يونايتد يسعى لمصالحة جماهيره أمام وست هام.. وسيتى يواجه فولهام

03:02 م السبت 21 ديسمبر 2013

كتبت- نسمه فرج:

تنطلق اليوم ، السبت، منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز و يستقبل نادي مانشستر يونايتد نادي وست هام يونايتد على مسرح الأحلام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

من المنتظر أن يدخل المدرب ديفيد مويس المهاجم واين روني في التشكيلة الأساسية بالرغم من الشكوك التي تحوم حول جاهزيته بعد غيابه عن مباراة الأربعاء أمام ستوك سيتي في كأس رابطة أندية المحترفين خصوصا في ظل غياب المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي بسبب آلام في الفخذ.

من جانبه، سيستعيد نادي وست هام خدمات مدافعه ''جيمس تومكينس'' بعد تعافيه من إصابته في الفخذ وهو ما سيعزز التشكيلة التي فازت على توتنهام بهدفين لهدف واحد في منتصف الاسبوع.

ويحل نادي مانشستر سيتي ضيفا على نادي فولهام في نفس التوقيت.

ويدخل السيتى اللقاء بعد الفوز على ليستر سيتي في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الكابيتال وان، وتأهل الى نصف نهائي.

سيفتقد فولهام لخدمات مدافعه ''فرناندو اموريبيتا''، الذي غاب عن صفوف الفريق منذ ثلاثة أسابيع بسبب إصابة في أوتار الركبة، كما سيعاني خط دفاع فولهام أيضا من غياب باولسين هانجلاند الذي يعاني من إصابة في الظهر ستبعده عن الملاعب حتى العام الجديد.

كما سيكون مانشستر سيتي محروما من خدمات هدافه ''سيرجيو أجويرو''، بسبب إصابة لحقت بساقه خلال مباراة الأسبوع الماضي ضد ارسنال، كما ستعرف مجموعته أيضا غياب الظهير بابلو زاباليتا المصاب في الركبة.

ويستضيف نادي ليفربول نادي كارديف سيتي على ملعبه ووسط جماهيره في تمام الساعة الثالثة الا ربع بتوقيت القاهرة ويدخل الليفر اللقاء هو المنتشى بالفوز على غريمه توتنهام بخماسية نظيفة فى ختام مباريات الاسبوع الماضي .

ولا يزال قائد الفريق ستيفن جيرارد  يعاني من إصابته في أوتار الركبة وهو ما يرجح استمرار ''جو ألين''، في خط الوسط، كما ينتظر أيضا غياب المهاجم دانييل ستوريدج المصاب في الكاحل والظهير خوسيه انريكي  المصاب في الركبة إلى غاية نهاية السنة.

أما بخصوص كارديف سيتي فمن المنتظر أن يحتفظ بنفس العناصر التي حققت الفوز على وست بروميتش البيون بهدف لصفر خصوصا بعدما تأخرت عودة اللاعب الويلزي كريج بيلامي.

وفي باقي المباريات، يلعب سندرلاند مع نوريتش، ووست بروميتش مع هال سيتي الذى يلعب له المحمدي، ومحمد ناجى '' جدو '' ، وكريستال بالاس مع نيوكاسل، وستوك مع استون فيلا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة… للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان