كوبا أمريكا
بنما

بنما

- -
01:00
أمريكا

أمريكا

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
16:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

جميع المباريات

إعلان

غرور إبراهيموفيتش وإشادة سكولارى برونالدو.. أبرز تصريحات الأسبوع بالفيفا

02:38 م الإثنين 02 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

زيوريخ- أ ش أ:

لا يكاد يمر يوم من دون أن تنشر وسائل الإعلام تصريحاً أو انتقاداً للاعب أو إداري أو مدرب ، وفيما يأتي أبرز التصريحات التي نقلها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم عن وسائل الإعلام هذا الاسبوع.

زلاتان إبراهيموفيتش عن الكرة الذهبية ''ربما كان الأمر مهما للاعبين آخرين ، أما أنا فلا أفكر في الأمر ولا أعطيه أي أهمية ، أنا أعرف قدر نفسي ولست بحاجة لجائزة لتثبت أنني الأفضل''.

لويز فيليبي سكولاري عن كريستيانو رونالدو: ''الجميع يتحدث هراء حول كريستيانو ، بالنسبة لي هو أفضل رجل تعمل معه في العالم ، أنه دائما على استعداد، دائما يحاول قصارى جهده، ويتطلع دائما لفعل شيء مختلف، لا أحد يعمل بمثل هذا الكد مثله. الناس تشكو لأنه يضع الجل في شعره، أو لأنه لطيف أو لأن النساء تعجب به، ويقولون أنه بلا جدوى لأنه يضع كريم على ساقيه بعد المباراة. أرجوكم فقط دعوه لشأنه، ودعوه يفعل ما يفعله أفضل''.

لاعب ميلان السابق الكرواتي زفونيمير بوبان''هناك الكثير من اللغط حول بالوتيللي. كل إنجازاته في الحياة هي جلوسه على مقاعد البدلاء في الأندية الأخرى. لو لعب في أيامي لكان سيحمل حقائب لاعبين على شاكلة ماركو فان باستن، جورج وياه وأندريه شيفتشينكو. إنه لا يعرف قدر ما يعنيه إرتداء قميص ميلان ولكن سيظل ميلان دائما أعظم من بالوتيللي. تصرفاته السيئة مجرد دليل أنه لا يفهم قيمة اللعب لميلان، ولاعبون مثل مارسيل دوسايي، باولو مالديني وفرانكو برايزي كانوا لصفعوه لتأخره عن المواعيد''.

الفارو الربيلوا عن تشافى الونسو''لا يوجد لاعب في العالم لديه القدرة على التأثير على الفريق أكثر منه''.

مانويل بيليجريني''عندما وصل أجويرو إلى أسبانيا كان عمره فقط 18 او 19 عاما، و قد كان دائما لاعب مهم جدا، لاعب كبير، لكنه هذا العام تطور بشكل مذهل، حيث يعمل كثيرا على رقعة الملعب بدون كرة ، إنه الآن لاعب متكامل، أجويرو حاليا ثاني أفضل لاعب في العالم بعد ليونيل ميسي''.

توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ عن مرشحه للكرة الذهبية ''ليس من الصدفة وجود ستة لاعبين من فريق بايرن ميونيخ ضمن قائمة المرشحين. وهو تأكيد واعتراف بالمستوى الجيد الذي قدمه الفريق في السنوات الأخيرة. لذلك لا يوجد مانع من أن يكون أحد لاعبي بايرن ميونيخ هو المتوج بهذه بالجائزة''.

مورات ياكين، مدرب بازل، بعد فوز فريقه ذهابا وإيابا على تشلسي في دوري أبطال أوروبا، قال: ''كان على مورينيو أن يأتي لتهنئتي مرتين - وياله من شيء جميل''.

كولو توريه: ''لقد كانت لي تجربة مماثلة ليايا توريه، المدربين يذهبون إلى النوادي، يأخذون اللاعبين ثم لا يستخدمونهم - بغض النظر عما إذا كان مستواهم جيدا أم لا. كان يايا أفضل بكثير من سيرجيو بوسكيتس في برشلونة، لكنه كان الإختيار البديل، وكان يتقبل الأمر بصعوبة. لذا نصحته أن يأتي إلى مانشستر سيتي عندما كنت هناك. استمع إلى نصيحة أخيه الأكبر والآن هو الأهم هناك. أنا كنت أفضل من بعض اللاعبين في مانشستر سيتي، لكني ظللت على مقاعد البدلاء. قبل أن أغادر قلت لهم أنهم سيندمون لرحيلي. قالوا لي أنني انتهيت وأنني لا يمكن أبدا أن أعود لمستواي السابق، ولكن الآن أنا متأكد أنهم يركلون أنفسهم عندما يشاهدونني ألعب''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان