الدوري السعودي
العروبة

العروبة

1 0
18:55
الفتح

الفتح

دوري أبطال أوروبا
موناكو

موناكو

- -
22:00
برشلونة

برشلونة

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

0 0
18:40
القادسية

القادسية

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مباراة "جماهيرية".. احتفالات "مغربية" في كواليس مونديال الأندية

10:56 م الأحد 15 ديسمبر 2013

بالفيديو.. مباراة "جماهيرية".. احتفالات "مغربية" ف

المغرب - (هيثم نبيل):

رصدت كاميرا ياللاكورة بالمغرب مباراة جماهيرية بين مشجعي الرجاء البيضاوي المغربي ومونتيري المكسيكي قبل مباراتهم أمس السبت في ربع نهائي كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة المغرب، بجانب الاحتفالات الصاخبة للجماهير المغربية عقب التهأهل للنصف النهائي والتي استمرت لساعات عقب المباراة.

وتأهل الرجاء لنصف نهائي كأس العالم للأندية ليلاقي أتليتكو منيرو البرازيلي الذي يضم الساحر رونالدينيو بعد أن حقق الفوز على مونتيري المكسيكي 2-1 في مباراة امتدت لوقت اضافي بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 1-1، ويلعب مونتيري أمام الأهلي الاربعاء المقبل في دور تحديد المركز الخامس والسادس.

مباراة جماهيرية

تجمع مشجعي مونتيري بشكل مفاجئ في المكان المخصص لتجمع الجماهير وبدأو في الغناء والتشجيع بشكل رائع لفريقهم وسط حضور كبير من جانب مشجعي الرجاء، وبعد ان بدأ صوت جماهير مونتيري يعلو تماما في المكان ويسيطر بشكل كبير على تلك الساحة في مدينة أغادير، قامت جماهير الرجاء باتباع اسلوبها المعتاد في التشجيع داخل الإستاد وهو ان يقوم كل مدرج بالهتاف بهتاف معين ويقوم المدرج الأخر بالرد عليه بصوت عالي للغاية وبطريقة منظمة للغاية .

وبالفعل بدأت جماهير الرجاء باتباع هذه – الكماشة – الجماهيرية من اجل السيطرة على ساحة الجماهير وهو ما كان بالفعل وسط اجواء رائعة بين جماهير الفريقين ولكن ما لبثت جماهير مونتيري وعادت مرة اخرى لمقاومة تلك الكماشة الى ان تدخل احد افراد الأمن لتهدئة هتافات الجماهير التي كانت ملتزمة تماما بالهتاف فقط دون اي احتكاك بينها.

لمشاهدة المباراة الجماهيرية اضغط هنا

فرحة مغربية

عقب اطلاق حكم مباراة الرجاء ومونتيري صافرة النهاية معلنا فوز أصحاب الأرض بطل المكسيك، تحول هدوء مدينة اغادير الساحلية الى كرنفال رهيب من الفرحة بين جماهير الرجاء خاصة والجماهير المغربية بشكل عام.

فبعد ان كانت شوارع المدينة 'خالية تماما' اثناء المباراة، تغير هذا المشهد تماما بعد نهاية المباراة حيث انطلقت جماهير الرجاء القادمة من كازبلانكا والموجودة في أغادير وجماهير نادي حسينية أغادير لتعبر عن فرحتها العارمة بالإنجاز الرجاوي الكبير بالتاهل الى نصف نهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخ الأندية المغربية.

والملفت للنظر ان هذه الأحتفالات والتي استمرت حتى الساعات الأولى من الصباح وكانت صاخبة للغاية ولكن دون حدوث ما يعكر صفو الأحتفال فالمرور يسير بشكل طبيعي مع اعطاء الفرصة للجماهير لتوقيف حركة المرور لمدة لا تزيد على – الثلاث دقائق.

وكانت جماهير الرجاء عندما تجد أحدا من مشجعي الأهلي – او اي شخص يعرفون انه مصري – كانوا يتوقفون عن الهتاف للرجاء وتقوم الجماهير – بالتصفيق – والهتاف لمصر والاهلي الى ان ترد انت عليهم التحية فيعودو مرة اخرى للهتاف لفريقهم صاحب الفرح الكبير .

لمشاهدة جانب من احتفالات جماهير الرجاء بعد المباراة اضغط هنا

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان