الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 1
16:00
المصري

المصري

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

0 1
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

كوبا أمريكا
كولومبيا

كولومبيا

5 0
01:00
بنما

بنما

كوبا أمريكا
أوروجواي

أوروجواي

0 0
04:00
البرازيل

البرازيل

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
كرواتيا

كرواتيا

- -
21:00
اليونان

اليونان

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
إسبانيا

إسبانيا

- -
21:30
جزر البهاما

جزر البهاما

جميع المباريات

إعلان

مانشستر يونايتد يعود للانتصارات بثلاثية خارج قواعده أمام أستون فيلا

05:39 م الأحد 15 ديسمبر 2013

مانشستر يونايتد يعود للانتصارات بثلاثية خارج قواعد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن، 15 (إفي):

بعد صيام أربع جولات عن الانتصارات، عاد فريق مانشستر يونايتد للفوز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التي يحمل لقبها، على مضيفه أستون فيلا بثلاثية نظيفة، وذلك ضمن الجولة السادسة عشرة من المسابقة.

شهد اللقاء المقام على ملعب فيلا بارك تألق للاعب داني ويلبك الذي سجل هدفين وأضاع أكثر من فرصة لتسجيل الهاتريك، ليقود فريقه لأول انتصار بعد تعادلين وخسارتين على التوالي في الجولات السابقة.

كما تألق الجناح الإكوادوري لويس أنطونيو فالنسيا، الذي صنع الهدف الأول من تمريرة من الجانب الأيمن لويلبك بذل فيها مجهودا كبيرا، لينقض البرازيلي رافائيل على الكرة برأسه لتصطدم بالقائم الأيمن للحارس قبل أن ترتد لويلبك الذي حولها بقدمه في الشباك (ق15).

ولم تمر ثلاث دقائق حتى أضاف ويلبك الهدف الثاني لـ'الشياطين الحمر'، من كرة خطفها اللاعب ذاته قبل أن يمررها لفالنسيا من الجانب الأيمن ليردها إليه أمام المرمى لينقض عليها بقدمه ويحولها في الزاوية البعيدة.
وأضاع فالنسيا انفراد من الجانب الايمن (ق27) بعدما فضّل عدم تسديد الكرة في شباك الضيوف وتمريرها عرضية أرضية ليخرجها الدفاع.

وعاد الجناح الاكوادوري للتألق وأهدى النجم واين روني كرة ممهدة لتسجيل الهدف الثالث لكن تسديدة الاخير مرت بغرابة بجوار القائم (ق28).

وأضاع ويلبك الهاتريك (ق33) من تمريرة حريرية لفالنسيا وتكرار للكرات السابقة لينفرد بالحارس لكنه سدد ارضية مرت بجوار القائم.

وفي الشوط الثاني أضاف توم كليفيرلي الهدف الثالث للضيوف (ق52) من كرة صنعها له روني داخل المنطقة ليسدد بيمناه في الزاوية الضيقة للحارس، ليضمن الفريق ثلاث نقاط غاب إحرازها في مباراة واحدة عن مانشستر خلال الجولات الأربع الماضية.

فيما تألق حارس المانيو، الإسباني دافيد دي خيا، وأبعد العديد من الكرات لأستون فيلا.

بهذا الفوز يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 25 نقطة ليصعد للترتيب الثامن في جدول البريميير ليج، ويبقى على بعد عشر نقاط كاملة من أرسنال المتصدر، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.

فيما ارتضى نورويتش سيتي وسوانزي سيتي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقدم الضيوف بهدف مبكر لناثان داير بعد مرور 12 دقيقة من مجهود فردي رائع بعدما استقبل كرة طولية من الدفاع ليستغل تقدم الحارس ويسدد في الشباك من على حافة المنطقة، قبل أن يدرك جاري هوبر التعادل لنورويتش سيتي صاحب الأرض قبل نهاية الشوط الأول بثواني، وبشكل رائع من تسديدة خارج المنطقة.

لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا

لمشاهدة الاهداف اضغط هنا

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان