دوري أبطال أوروبا
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال أوروبا
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
22:00
لايبزيج

لايبزيج

دوري أبطال أوروبا
موناكو

موناكو

- -
22:00
برشلونة

برشلونة

جميع المباريات

إعلان

المغرب التطواني يسقط في فخ التعادل مع الوداد في الدوري المغربي

05:35 م الإثنين 04 نوفمبر 2013

المغرب التطواني يسقط في فخ التعادل مع الوداد في ال


جدة – أ ف ب سبورتس أرابيا:

سقط المغرب التطواني المتصدر في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي وكانت امام مضيفه الوداد البيضاوي 2-2 في المرحلة السابعة من الدوري المغربي لكرة القدم.

وهو التعادل الثاني للمغرب التطواني بطل الموسم قبل الماضي، بعد 5 انتصارات متتالية فبقي في الصدارة برصيد 17 نقطة، فيما تراجع الوداد البيضاوي الى المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

وكان المغرب التطواني البادىء بالتسجيل عبر زيد كروش في الدقيقة 25 عندما كسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس نادر المياغري وسددها زاحفة على يساره، وسنحت فرصة للوداد البيضاوي لادراك التعادل من ركلة جزاء اهدرها انس الاصباحي في الدقيقة 33.

وتحسن اداء اصحاب الارض مطلع الشوط الثاني فادركوا التعادل عبر يونس الحواصي بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من سعيد فتاح (50)، ثم تقدموا بهدف للغابوني مالك ايفونا من مسافة قريبة (70)، لكن نعيم زهير ادرك التعادل من تسديدة زاحفة بيمناه من خارج المنطقة (88).

ولم تكن حال الكوكب المراكشي المطارد المباشر افضل من المتصدر وسقط بدوره في فخ التعادل امام ضيفه الفتح الرباطي بهدف لسفيان العلودي من مسافة قريبة (8) مقابل هدف لمحمد فوزير من تسديدة قوية من خارج المنطقة (89).

وواصل الرجاء البيضاوي حامل اللقب صحوته وحقق فوزه الثالث على التوالي وكان على حساب الوداد الفاسي بهدف وحيد سجله قائده محسن متولي في الدقيقة 22.

وارتقى الرجاء البيضاوي الى المركز الثالث برصيد 12 نقطة مقابل نقطتين للوداد الفاسي صاحب المركز الاخير.

وصعد حسنية اغادير الى المركز الرابع بعدما عمق جراح ضيفه المغرب الفاسي عندما الحق به الخسارة الرابعة على التوالي وبهدفين لعادل الماتوني (12 من ركلة جزاء) وعز الدين حيسا (52) مقابل هدف للمهدي بلعروسي (18).

وحقق النادي القنيطري فوزا ثمينا على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدف وحيد سجله رضوان كروي في الدقيقة 10.

وتعادل الجيش الملكي مع نهضة بركان صفر-صفر، وجمعية سلا مع اولمبيك خريبكة بالنتيجة ذاتها، والدفاع الحسني الجديدي مع اولمبيك اسفي بهدف للتشادي ليج دجيم نام (77) مقابل هدف للبرازيلي دييجو سيلفا (49).

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان