دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

قالوا عن محمد صلاح بعد تألقه بدوري أبطال أوروبا

06:30 م السبت 30 نوفمبر 2013

كتب- عمر قورة:

يرسم محمد صلاح لاعب بازل السويسري والمنتخب المصري، حروفه من ذهب في الملاعب الأوروبية بفضل أهدافه وانطلاقاته الرائعة.

واستطاع صلاح أن يتوّج بلقب الدوري السويسري في العام الماضي، مما جعله حديث العالم وفخر لمتابعي الكرة في الوطن العربي وبمصر على الأخص، لاسيما بعد أن أصبح عقدة تشيلسي الانجليزي وتمكنه من هز شباك بيتر تشيك ثلاث مرات، الأمر الذي عجز عنه ليونيل ميسي أفضل لاعب بالعالم.

وقال جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسي الإنجليزي، إن ''محمد صلاح لاعب رائع وسريع ونجح في استغلال خطأ الدفاع الذي كان نائماً للغاية، كما كان اللاعب الأبرز داخل صفوف بازل''.

وذكرت الإذاعة البريطانية في تقرير أعدته بأن السرعة الفائقة التي يتمتع بها الفرعون المصري ساعدته في احراز هدف الفوز لبازل في تشيلسي والتفوق علي المدافع ايفانوفيتش كما أنه كان قريبا من التسجيل بمناسبتين في الشوط الأول.

وأشادت صحيفة الديلي ميل ذائعة الصيت ببريطانيا بأداء صلاح، وقالت إن ''صلاح نجح في قيادة فريقه للحفاظ علي امال التأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال بهدفه الرائع في مرمي البلوز في الدقائق الأخيرة''.

فيما كتبت صحيفة بليك السويسرية ''صلاح كابوس تشيلسي'' معجبة بأداء اللاعب الذي ارتفعت أسهمه عقب المباراة.

وقال مدرب بازل مراد ياكين في تصريحات لوكالة رويترز للأنباء :''نشعر بالفخر أن صلاح يتواجد معنا، فهو دائما ما يجذب إليه الانتباه عندما يكون في قمة مستواه، وهو يستحق أن ينجذب إليه الجميع.''

كما قال جورج هايتز، المدير الرياضي لنادي بازل، ونائب رئيس النادي في تصريحات، أن ''حينما سافرت للقاهرة من أجل التفاوض مع نادي المقاولون العرب لضم اللاعب الشاب محمد صلاح، أدركت من خلال الرقم الذي يطلبه مسئولو النادي أنه لاعب ممتاز.''

وقال ميدو في تغريدة علي موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' بعد نجاح صلاح في تسجيل هدف في مكابي بالمباراة التي انتهت 3-3 : ''محمد صلاح أثبت أنه بطل اليوم، والأبطال هم من يواجهون المواقف الصعبة ولا يهربون منها''. وأضاف ''توتنهام أفضل خيار لصلاح بعدما اثبت نفسه ضد أكبر الفرق الانجليزية''.

وذكر الصحفي الإنجليزي ديفيد وودز المحلل الفني لصحيفة دايلي ستار الشهيرة: ''إن العامين المقبلين سيشهدان سطوع نجم كبير جداً في سماء كرة القدم العالمية''، مشيرا الي جوهرة نادي بازل محمد صلاح، وسينافس أفضل لاعبي العالم أمثال ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وفرانك ريبيري وجاريث بيل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان