الدوري السعودي
العروبة

العروبة

- -
18:55
الفتح

الفتح

دوري أبطال أوروبا
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
22:00
لايبزيج

لايبزيج

دوري أبطال أوروبا
موناكو

موناكو

- -
22:00
برشلونة

برشلونة

جميع المباريات

إعلان

إنتر يسترجع المركز الرابع.. وجنوه يصعق لاتسيو بهدفين

07:25 م الأحد 03 نوفمبر 2013

كتبت - نسمة فراج:

تغلب نادي الإنتر على مضيفه أودينيزي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم، اليوم الأحد على ملعب الفريولي ضمن الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

افتتح الإنتر التسجيل عبر المهاجم الأرجنتيني رودريغو بالاسيو في الدقيقة 25 ، وبعد أربع دقائق أضاف المدافع اندريا رانوكيا الهدف الثاني ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الزائر بهدفين.

وفي الشوط الثاني أضاف المتألق الارجنتيني ريكاردو الفاريز الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بعد تمريرة جميلة من بالاسيو صاحب الهدف الاول.

وبهذا الفور رفع الإنتر رصيده إلى النقطة 22 في المركز الرابع ، فيما تجمد رصيد نادي أودينزي عند النقطة 13 في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى، فجر فريق جنوه الإيطالي مفاجأة كبيرة وحقق فوزا غاليا على فريق لاتسيو في عقر داره بهدفين نظيفين في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإيطالي.

هدفي المباراة تم إحرازهما في الشوط الثاني حيث تقدم لجنوى اللاعب السلوفاكي يوراي كوشكا في الدقيقة 60، وأضاف المهاجم الإيطالي المخضرم البيرتو جيلاردينو الهدف الثاني في الدقيقة 72 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة قلص جنوى فارق النقاط بينه وبين لاتسيو إلى نقطة واحدة.. حيث ارتفع رصيدة إلى 14 نقطة فى المركز الثامن، في حين تجمد رصيد لاتسيو عند النقطة 15 في المركز السابع.

وفاز فريق هيلاس فيرونا على فريق كالياري بنتيجه 2-1 أحرز الأهداف لفريق هيلاس تونى فى  الدقيقه 8 وأضاف يانكوفيتش  الهدف الثانى فى الدقيقه 57 أما هدف كاليارى كونتى فى الدقيقه 90 وبهذا الفوز رفع هيلاس رصيده إلى 22 نقطة فى المركز الخامس بينما تجمد رصيد كاليارى  عند 10 نقاط فى المركز الخامس عشر.

أما مباراة سامبدوريا وساسوولو تميزت من حيث الإثارة والأداء والأهداف، فكانت تلك التي خسرها سامبدوريا أمام ساسوولو في ملعب لويجي فيراريس بمدينة جنوة برباعية مقابل ثلاثة أهداف، فبعد أن تقدم نيكولا بوتزي في الدقيقة التاسعة عشر بتسديدة بالرأس، أحرز المهاجم الشاب دومينيكو بيراردي هدفين في الدقيقتين 49 و 52 (من ركلة جزاء) قبل أن يضع أنتونيو فلورو فلوريس الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة والستين.

ورغم هدفي إيدير في الدقيقة الخامسة والستين ولورينزو دي سيلفيستري في الدقيقة الحادية والثمانين، ارتكب الأخير خطأ ساذجًا كلف فريقه ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة والثمانين منحت الفوز للضيوف في الدقيقة التاسعة والثمانين ليحقق الفريق الصاعد من الدرجة الثانية هذا الموسم ثاني انتصار له ويصبح رصيده تسع نقاط في المركز الثامن عشر، بفارق الأهداف عن سامبدوريا الذي يحتل المركز السادس عشر.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان