الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

الصقر وأبو جبل وحازم إمام يغيبون عن تدريب الزمالك الأخير قبل ودية الإنتاج

04:06 م الجمعة 29 نوفمبر 2013

كتب- عمر قورة:

واصل نادي الزمالك اليوم الجمعة، تدريباته لمباراة الإنتاج الحربي الودية السبت، في إطار استعدادات النادي الأبيض لبطولة الدوري العام.

وذكر موقع الزمالك الرسمي، في تصريح لحمادة أنور، المدير الإداري للنادي، أن حازم إمام، ومحمد أبو جبل، وأحمد حسن، غابوا عن تدريب اليوم، حيث حصل الأول والثاني على إذن من الجهاز الفني، وسيشاركان غدا أمام الانتاج.

كما حصل أحمد حسن علي راحة واكتفي بتدريبات خفيفة في الجيم بسبب إصابته بكدمة في الأنكل تعرض لها خلال مباراة الفريق الودية، الخميس، أمام سكر الحوامدية، والتي فاز فيها الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة، في حين يواصل عبد الواحد السيد أداء تدريبات تأهيلية.

وعقد حلمي طولان، المدير الفني للزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل هذا المران الصباحي، شرح فيها برنامج الإعداد خلال الفترة المقبلة استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري العام، موضحا ملاحظاته علي أداء الفريق خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق مؤخرا، ومشددا على النواحي البدنية والفنية استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي الودية بملعب حلمي زامورا.

يذكر أن مباراة الانتاج هي الثالثة الودية التي يخوضها الفريق بعد مباراة سكر الحوامدية التي فاز فيها بثلاثية نظيفة، ونجوم المستقبل التي انتهت بخماسية للزمالك، كما سيلعب الزمالك مباريات أخري أمام شربين وحلوان والقناة أيام الثلاثاء والخميس والسبت استعدادا للموسم المحلي الجديد.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان