الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 1
16:00
المصري

المصري

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

كوبا أمريكا
كولومبيا

كولومبيا

5 0
01:00
بنما

بنما

كوبا أمريكا
أوروجواي

أوروجواي

0 0
04:00
البرازيل

البرازيل

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
كرواتيا

كرواتيا

- -
21:00
اليونان

اليونان

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
إسبانيا

إسبانيا

- -
21:30
جزر البهاما

جزر البهاما

جميع المباريات

إعلان

أسبانيا مازالت تتصدر تصنيف الفيفا وتأهل البرتغال للمونديال يدفعها للخامس

04:18 م الخميس 28 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

ارتقى المنتخب البرتغالي لكرة القدم تسعة مراكز دفعة واحدة ليحصل على المركز الخامس في التصنيف الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الخميس، في الوقت الذي عاد فيه منتخب البرازيل الذي سيستضيف نهائيات كاس العالم المقبلة عام 2014 إلى قائمة العشرة الأوائل.

وظل المنتخب الأسباني بطل العالم وأوروبا في الصدارة، وتلاه المنتخب الألماني في المركز الثاني، ثم حل منتخب الأرجنتين في المركز الثالث.

واستقر المنتخب الكولومبي في المركز الرابع، وجاء منتخب أوروجواي في المركز السادس، وحل المنتخب الإيطالي سابعا، فيما حصل المنتخبان السويسري والهولندي على المركزين الثامن والتاسع.

وأوضح الفيفا أن التحسن الذي طرأ على تصنيف منتخب البرتغال يرجع لنجاح الفريق في الفوز بمباراتي الذهاب والعودة على نظيره السويدي في الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال.

وهبط منتخب بلجيكا ستة مراكز ليستقر في المركز الحادي عشر، كما خرج منتخب انجلترا من قائمة العشرة الأوائل، بعدما هبط ثلاثة مراكز ليحتل المركز الثالث عشر ، وذلك عقب خسارة المنتخبين في مبارياتهما الودية الماضية.

وكانت جميع المنتخبات التي احتلت المراكز العشرين الاولى قد تأهلت إلى مونديال البرازيل، باستثناء المنتخب الأوكراني الذي ارتقى مركزين ليحتل المركز الثامن عشر رغم فشله في التأهل للنهائيات.

فيما خلت قائمة المراكز الخمسين الأولى من ثلاثة منتخبات تأهلت لكأس العالم هي الكاميرون التي احتلت المركز الواحد والخمسين، وكوريا الجنوبية صاحبة المركز الرابع والخمسين، واستراليا التي احتلت المركز التاسع والخمسين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان