دوري أبطال أوروبا
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
أرسنال

أرسنال

الدوري السعودي
العروبة

العروبة

- -
18:55
الفتح

الفتح

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

- -
18:40
القادسية

القادسية

جميع المباريات

إعلان

ختام بطولة ''البلاي ستيشن 3D'' بعد 7 أشهر من التصفيات

01:55 م الأحد 24 نوفمبر 2013

كتبت- نسمة فرج:

اختتمت السبت، فعاليات بطولة ''بطولة متشات فانتا''، لألعاب البلاي ستيشن الـ''''3D والتي نظمتها شركة ''فانتا''، بالتعاون مع شركة ''سوني ''للاعبي البلاي ستيشن من حوالى 10محافظات.

واستغرقت المسابقة 7 أشهر، تم خلالها إقامة أكثر من 5000 مباراة بمشاركة حوالي 16 ألف متسابق تتراوح أعمارهم ما بين 12 إلى 16 عامًا.

جدير بالذكر أن الفائز في هذه المسابقة حصل على رحلة لمدة 3 أيام شاملة السفر والإقامة الفاخرة مع اثنين من أصدقائه وحضور مباراة فريقي برشلونة وملاجا في الدوري الأسباني، والاستمتاع بالمباراة من خلال تواجده في المقصورة الرئيسية.

وشهدت التصفيات النهائية منافسة قوية بين 8 متسابقين في اليوم الختامي للبطولة، وانتهت الفعاليات الختامية، لليوم بحفلاً ضخماً لتكريم الفائز وتسليمه جائزة البطولة، وقام بتسليم الجوائز النجم أحمد الجارحي أحد أعضاء فريق باسم يوسف والذي قام بالتعليق على المباراة النهائية.

من جانبه، أكد أحمد نظمي، مدير تسويق شركة ''كوكاكولا''، أن الشركة تحرص دائماً على إقامة هذا النوع من المسابقات والبطولات الترفيهية التي تهدف الى تحفيز الشباب وتعزيز روح المنافسة لديهم فضلاً عن تنمية قدراتهم من خلال التقنيات والتكنولوجيات الحديثة.

يذكر أن بطولة العام القادم ستكون على نطاق أوسع لتشمل جميع الأعمار من مختلف محافظات مصر، ولإتاحة الفرصة لمشاركة عدد أكبر من المتنافسين وتحقيق حلم عدد أكبر من الشباب للفوز بالجائزة الكبرى.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة…للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان