الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

0 0
21:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

1 0
04:20
كولومبيا

كولومبيا

كأس مصر
بيراميدز

بيراميدز

4 0
20:00
النصر

النصر

جميع المباريات

إعلان

برشلونة ضيفا على بيتيس وأتلتيكو يصطدم بفياريال في صراع الصدارة الأسباني

03:02 م الأحد 10 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نسمة فرج:

يحل حامل اللقب ومتصدر الليجا نادي برشلونة ضيفا على ريال بيتيس مساء الأحد، على ملعب ''بينتو فيامارين ''، ضمن الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم، وذلك عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

ويحتل البارسا المركز الأول في ترتيب الليجا، برصيد 34 نقطة، بعد الفوز الصعب على ملعبه "الكامب نو"، على جاره اللدّود نادي اسبانيول بفضل هدف المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز.

وفي المقابل يدخل أصحاب الأرض اللقاء وهم في المركز قبل الاخير برصيد 9 نقاط، آتيا من هزيمة أمام نادي ملقا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ديربي إقليم الأندلس .

بينما سيشهد ملعب ''المادريجال''، الخاص بفريق الغواصات الصفراء، فياريال، مباراة صعبة للغاية، عندما يستضيف صاحب الأرض فياريال الذى يحتل المركز الرابع في لائحة جدول الترتيب خصمه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، والفارق بينهما عشرة نقاط كاملة.

فياريال فاجأ الجميع هذا الموسم بأدائه القوى بعد عودته لدوري الدرجة الأولى بعد موسم وحيد في دوري الدرجة الثانية، حيث استطاع التفوق على معظم فرق الليجا، والوصول للمركز الرابع، ولكنه سيواجه فريق لم يخسر هذا الموسم سوى ثلاث نقاط فقط، عندما تلقى الخسارة من إسبانيول ولا يفصله عن احتلال صدارة الليجا سوى نقطة.

ويرى عشاق أتلتيكو مدريد أن مباراة فياريال ستكون من أهم المؤشرات التي ستؤكد لهم جدية مشروع المدير الفني الأرجنتيني "دييجو سيمونى" من أجل الفوز باللقب.

جماهير فياريال تريد أن يحقق فريقها الفوز من أجل التقدم أكثر في الليجا ومن أجل الثأر من خسارة آخر مباراياتهم في الموسم قبل الماضي 2011_2012، أمام أتلتيكو مدريد بهدف للكولمبى "رادميل فالكاو"، فى الدقيقة الثامنة والثمانين من عمر المباراة، والتي بسبب هذه الخسارة هبط فياريال لدوري الدرجة الثانية في لقطات أبكت الكثير من عشاق فياريال.

ويؤكد لاعبي فياريال أنهم لا يرغبون في الانتقام من أتلتيكو مدريد بقدر رغبتهم في تحقيق الفوز على منافس قوى في الليجا وتحقق ثلاث نقاط تقربهم أكثر من فرق الصدارة.

ويلعب أيضا في نفس اليوم أسبانيول صاحب المركز الحادي عشر مع أشبيلية صاحب المركز الرابع عشر.

بينما يلاقي فالنسيا صاحب 16 نقطه مع بلد الوليد 11 نقطة.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان