دوري أبطال أوروبا
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
22:00
إنتر ميلان

إنتر ميلان

دوري أبطال أوروبا
كلوب بروج

كلوب بروج

- -
22:00
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

الدوري الإسباني
ريال بيتيس

ريال بيتيس

- -
20:00
خيتافي

خيتافي

جميع المباريات

إعلان

تأجيل المباراة الودية التي ستجمع الأردن بمنتخب زامبيا لمدة يومين

05:10 م الخميس 31 أكتوبر 2013

تأجيل المباراة الودية التي ستجمع الأردن بمنتخب زام

الأردن - سبورتس أرابيا

تأجلت المباراة الودية التي ستجمعمنتخب الأردن ونظيره الزامبي في العاصمة القطرية الدوحة في إطار تحضيرات النشامىلمواجهة منتخب الأوروجواي في الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم بكرةالقدم ، لتقام يوم السادس من الشهر المقبل بدلا من الرابع منه.

ويأتي تأجيل موعد المباراة يومينرغم أن منتخب الأردن كان يفترض أن يواجه منتخب غانا لكن طلب الأخير تأجيل المباراةليومين أدى إلى الغاء المباراة واستبدالها بمواجهة منتخب زامبيا.

وجاء سبب تأخير موعد إقامةالمباراة ليومين بناء على طلب المنتخب الزامبي نظرا لتأخر وصوله للعاصمة القطريةالدوحة في ظل ارتباط عدد من لاعبيه بمسابقات أنديتهم التي ينتسبون لها.

وحاول الجهاز الإداري للمنتخبالأردني العمل على فتح خطوط جديدة مع المنتخب الغاني في ظل طلب زامبيا تأجيل موعدالمباراة ليومين وبخاصة أن مواجهة غانا تعود بفوائد فنية أكبر من مباراة زامبيالكن لم يتم التوصل لإتفاق.

وبحسب موقع الإتحاد الأردني فإنالمحترفين الأردنيين في الدوري السعودي لن يتسن لهم الإلتحاق بالمعسكر التدريبي معالنشامى في قطر ولا المشاركة في مباراة زامبيا في ظل رفض أندية الفيصلي والعروبةوالشعلة التحاق اللاعبين مع منتخب بلادهم إلا وفقا للتعليمات الدولية.


هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان