الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
17:30
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

للمرة الثانية.. كأس العالم يزور مصر في نوفمبر

02:53 م الخميس 31 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

يزور كأس العالم، وهو الرمز الأكبر في عالم كرة القدم، المُصَنّع من الذهب المسمط، مصر في الفترة من 14 الى 17 نوفمبر 2013، في إطار جولة الكأس في ''89'' دولة حول العالم.

وكانت مصر شَرُفت باستضافة مثل هذا الحدث قبيل أربع أعوام حيث قامت كوكاكولا بإحضار الكأس في عام 2010 لتكون هذه الزيارة هي الثانية على التوالي في مصر.

وتبدأ جولة كأس العالم الترويجية في قارة أفريقيا من مصر لمكانتها الاستراتيجية في القاره السمراء، حيث تعقد كوكاكولا (الراعي الرسمي لأكبر جولة في التاريخ لكأس العالم والذي يجوب 89 دولة قاطعاً مسافة تصل إلى 000,92 ميل.) حفل استقبال موسع للاحتفال بوصول كأس العالم في مصر من خلال مؤتمر صحفي في 14 من نوفمبر القادم، والذى سيقام في صالة 4 بمطار القاهرة الدولي بحضور المدير العام لشركة كوكاكولا في مصر ووفد رفيع المستوى من الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا'' بالإضافة إلى لفيف من كبار رجال الدولة والشخصيات العامة ورجال الأعمال وقاعدة موسعة من الرياضيين ومنظمات المجتمع المدني وممثلي وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

ومن جانبه، أعرب السيد أسامه صالح، وزير الاستثمار، عن سعادته وفخره باستضافة مصر لكأس العالم خلال جولته العالمية.

وأكد أن الحكومة المصرية ووزارة الاستثمار سوف يقدمان كل الدعم المطلوب لإنجاح هذه الزيارة بما يليق بسمعة مصر عالمياً.

وصرح عمر مندور، مدير عام كوكاكولا مصر، ليبيا، اليمن، جنوب السودان، على الحدث قائلاً: ''تأتي زيارة كأس العالم في فترة يحتاج فيها المصريون إلى هذا النوع من الأحداث الرياضية الكبيرة التي تضفي جواً من السعادة والفرحة بل ولنضع مصر في قلب الأحداث وفي مصاف الدول العالمية التي تشرف باستضافة هذا الحدث الهام، آملين أن يكون هذا الحدث رسالة للعالم نساهم بها في تشجيع السياحة لمصر وجذب مزيد من الاستثمارات مما يتبعه تحسن الوضع الاقتصادي للبلاد''.

كما أضاف جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا''، إننا سعداء للغاية أن نتشارك سوياً في جولة رمز كرة القدم عالمياً، إن هذه الجولة تمنحنا فرصة حقيقية لنشارك محبي كرة القدم فرصة رؤية الكأس الرسمي لمونديال كرة القدم في دولتهم. وعليه اتوجه بوافر الشكر والامتنان لشركائنا بشركة كوكاكولا لتحقيق آمال الملايين وأحلامهم حول العالم.''

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان