الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 2
18:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

0 3
17:15
برشلونة

برشلونة

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

2 2
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

الاتحاد الأردني يطلب من الفيفا الموافقة على نقل مباراة الأوروجواي لتقام على ستاد عمان

05:51 م الأربعاء 30 أكتوبر 2013

الاتحاد الأردني يطلب من الفيفا الموافقة على نقل مب

الأردن - سبورتس أرابيا


تقدم الإتحاد الأردني لكرة القدم بطلب للفيفا لنقل مباراة الذهاب التي ستجمع بين المنتخب الأردني ونظيره منتخب الأوروجواي بالمحلق العالمي من التصفيات المؤهله لنهائيات كاس العالم- البرازيل 2014 والمقررة يوم '13' نوفمبر المقبل، لتقام على استاد عمان الدولي بدلا من استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وجاء طلب الإتحاد بعدما طلب الجهاز الفني للمنتخب الأردني بنقل المباراة لتقام على استاد عمان ليتناغم القرار الفني مع القرار الإداري على اعتبار أن المباراة ينتظر أن تحظى باهتمام عالمي غير مسبوق وحضور جماهيري كبير حيث يستوعب استاد عمان الدولي حضور أكبر.

وأكد خليل السالم أمين السر العام بأن الإتحاد خاطب الفيفا اليوم الاربعاء بعد لحظات من اعلان الجهاز الفني توصيته بنقل مكان اقامة المباراة وانه سينتظر القرار الرسمي من الفيفا ليتسنى اتخاذ الإجراءات الادارية اللازمة وخاصة توفير متطلبات رئيسيه بمرافق وخدمات ستاد عمان تتناسب مع متطلبات الفيفا .

ووجه السالم شكر وتقدير أسرة الاتحاد لعقل بلتاجي أمين عمان الكبرى لحرصه الموصول على توفير كل متطلبات اقامة مباريات المنتخب الأردني والأندية المحلية والقارية على استاد الملك عبد الله مشيدا كذلك بجهود القائمين على مدينة الملك عبد الله الرياضية .

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان