الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
14:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
17:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

كريستيانو رونالدو يفكر في الزواج بعد اتهامه بـ''المثلية الجنسية''

06:47 م الإثنين 28 أكتوبر 2013

مصراوي:

بدأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف نادي ريال مدريد الإسباني التفكير جدياً بخطوة الزواج رسمياً من رفيقته العاطفية إيرينا شايك، عارضة الأزياء الروسية الشهيرة، في الفترة المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية أن ''الدون'' يدفع في هذا الاتجاه بقوة بعد تصريحات المغنية الأميركية الشهيرة ''ريهانا'' التي ادعت على حد قولها إنها تعاملت مع كريستيانو رونالدو ووجدته ''شاذاً جنسياً''.  

وعزز الشائعات ضد رونالدو، قيام ''صاروخ ماديرا'' بنشر صورة لعدد من الشباب يرتدون ملابس داخلية على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير ''فيسبوك''.   وأشعلت صورة ''الملابس الداخلية'' مرتادي المواقع والشبكات الاجتماعية، ما جعل بعض الصحف الإسبانية تؤكد في ما ذهبت إليه المغنية الأميركية ''ريهانا''.  

وسارع لاعب الميرنجي بالوقوف في وجه الاتهامات بتغريدة على موقع ''تويتر'' كتب فيها ''أعرف أن الصورة التي نشرتها مؤخراً تركت ضجة واسعة عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، لقد قرأت تعليقاً مسيئاً يصفني بأمور بشعة، وهي أمور ستجعلني أقوم بخطوة إيجابية مع خطيبتي إيرينا، لإنهاء هذه الشائعات''.  

رونالدو.. دونجوان

ويُعرف عن كريستيانو رونالدو ولعه الشديد بـ''النساء'' خاصة في فترة لعبه مع مانشستر يونايتد الإنكليزي حتى لقب بـ''زير نساء''، نظراً لعلاقاته الجنسية الكثيرة مع نجمات وممثلات وعارضات أزياء شهيرات لعل أبرزها مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان.

لكن هذا الأمر اختلف كثيراً منذ انتقاله إلى ريال مدريد صيف 2009 في أكبر صفقة شهدتها كرة القدم في التاريخ في ذلك الوقت، وقرر الاكتفاء بعلاقته مع عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك على الرغم من استمرار نزواته الجنسية والحميمية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان