الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

2 1
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

1 0
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

6 0
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

الزمالك إلى الدور قبل النهائي بالكأس بثلاثية في مرمى الإنتاج الحربي

05:38 م الأحد 27 أكتوبر 2013

كتب- محمد مصطفى:

حقق الزمالك فوزا هاما أمام فريق الإنتاج الحربي، في دور الـ8 بكأس مصر، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجونة بالغردقة.

وانتهي الشوط الأول بدون أهداف حيث لم يستطع الزمالك هز شباك الحارس المخضرم عصام محمود، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل من أقدام مؤمن زكريا وعيد عبدالملك، ليخرج الفريقان متعادلان دون أهداف.

وفي الشوط الثاني حاول الزمالك مع الدقائق الأولى تهديد مرمى حارس الإنتاج، وأجرى طولان تغييرًا أول بنزول محمد إبراهيم بدلا من أحمد عيد عبدالملك.

وفي الدقيقة 75 استطاع المتألق حازم إمام التوغل من الناحية اليمني ليمر من مدافعي الإنتاج ويرسلها علرضية على رأس أحمد جعفر، محرزا الهدف الأول للزمالك.

ويحل أحمد علي بديلا لمؤمن زكريا، ليتألق في الظهور الثاني له مع الزمالك، ويحرز هدفين، ليصبح رصيده من الأهداف 3 في مبارتين حيث سبق وأن سجل في مرمى طنطا من ضربة جزاء.

الهدف الثاني للزمالك، جاء بعد مرور أحمد جعفر من الناحية اليسرى، ليمررها عرضية داخل منطقة الـ6 ياردات ليودعها علي في الشباك، ثم بعدها بدقيقتين، يمر شيكابالا بعد فاصل من المهارات، ويضع الكرة في العارضة لترتد إلى أحمد علي محرزا الهدف الثالث للزمالك، والثاني له، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية.

ويذلك صعد الزمالك إلى الدور قبل النهائي لملاقاة الجيش الذي تخطى الألمنيوم.

وفي الجانب الآخر، يلتق الإسماعيلي مع النصر، الاثنين، في الثانية والنصف عصرًا على ملعب الجونة، والفائز يلاقي وادي دجلة الذي مر من الفريق البترولي إنبي بضربات الترجيح.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان