دوري القسم الثاني-أ
السكة الحديد

السكة الحديد

- -
15:30
أسوان

أسوان

دوري القسم الثاني-أ
القناة

القناة

- -
15:30
المقاولون العرب

المقاولون العرب

دوري القسم الثاني-أ
كهرباء الإسماعيلية

كهرباء الإسماعيلية

- -
15:30
ديروط

ديروط

جميع المباريات

إعلان

مدرب العنابي يحدد موعداً لتجمع اللاعبين قبل خوض مباراتي اليمن وماليزيا

08:39 م الخميس 24 أكتوبر 2013

مدرب العنابي يحدد موعداً لتجمع اللاعبين قبل خوض مب

قانا - سبورتس أرابيا :

حدد مدرب قطر لكرة القدم فهد ثانييوم التاسع من شهر نوفمبر القادم موعدا لتجمع لاعبيالمنتخب وذلك لخوض مباراتي اليمن وماليزيا والمقررتين يومي 15 و19 نوفمبر في الجولتين الرابعة والخامسة والتي ستكون لحساب المجموعة الرابعة لتصفيات كأس امم آسيا 2015 .
وسيكتفي الجهاز الفني للمنتخب بالتدريبات حتىموعد اللقائين ولن يخوض أي لقاء ودي من أجل أن يتفادى اللاعبون الضغطوالإرهاق حيث أن اللاعبين سيشاركون بالجولة الثامنة لدوري نجوم قطر يومي 7و 8 نوفمبر.
وقرر الجهاز الفني تقديم موعد سفر المنتخب إلى مدينة العين الاماراتية والتي اختارها الاتحاد اليمني لإقامةمبارياتمنتخبه بالتصفيات نظراً لرفض الاتحاد الآسيوي إقامتها فياليمن واستمرار قراره بحظر إقامة المباريات في صنعاء .وستغادرالبعثة الدوحة يوم 13 بدلاً من 14 نوفمبر حيث سيجري مرانه الوحيد علىملعب العين.
كما تم تعديل موعد مغادرةالفريق لمدينة العين والذي كان مقرراً يوم 18 نوفمبر ليصبح يوم 17 نوفمبرحيث سيصل الفريق إلى كوالالمبور ويخوض مرانه الوحيد على ملعب المباراة فيالسابعة مساء الثانية ظهرا بتوقيت الدوحة وهو نفس توقيت المباراة.
ويحتل منتخب قطر المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد6 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن البحرين المتصدرة للمجموعة برصيد 7 نقاطوكان منتخب قطر قد تغلب على اليمن 6 - صفر في مباراتهما بالجولة الثالثةبالدوحة 13 أكتوبر الجاري وسيواجه منتخب البحرين في ختام مباريات المجموعة بشهر مارس القادم والذي سيحدد متصدر المجموعة والتي يصعد منها أول وثاني كل مجموعة يتأهل مباشرة إلى النهائيات التي تستضيفها أستراليا يناير 2015 .


هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان