الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

0 4
17:30
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
فاركو

فاركو

2 0
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

2 0
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

إجهاد إكرامي يبعده عن مران الأهلي.. ويوسف: حسابات خاصة للنهائي الأفريقي

01:39 م الخميس 24 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أكد الدكتور إيهاب علي، طبيب الأهلي، أن شريف إكرامي، لم يشارك في مران الفريق الذى أقيم صباح الخميس، بسبب شعوره بإجهاد في عضلة السمانة.

وأشار موقع الأهلي الرسمي أن إكرامي اكتفى ببعض التدريبات التأهيلية في الجيمانزيوم، ليعود تدريجيا للمشاركة في التدريبات الجماعية، في الوقت الذي عاد فيه مسعد عوض، حارس مرمي الأهلي الشاب، إلى التدريبات الجماعية صباح اليوم عقب تخلفه عن مران الأمس بسبب مشاركته في احدي مباريات شباب الاهلي الودية.

وعاني إكرامي من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة أثناء مشاركته مع المنتخب المصري في مباراة غانا في ذهاب المرحلة الحاسمة المؤهلة لمونديال البرازيل.

كما رفض محمد يوسف، المدير الفني للأهلي، الحديث عن لقاء العودة أمام فريق أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي، مشيرا الي أن الفريق سوف يخوض مواجهة قوية وصعبة ذهابا وهو ما يجب الحديث عنه في البداية، وعدم استباق الخطوات.

كما أكد يوسف صعوبة لقاء أولاندو أنها تختلف عن دوري المجموعات، حيث سبق وأن التقى الأهلي وأورلاندو مرتين "الأولى في الجونة، وفاز فيها الفريق الجنوب أفريقي 3-0، قبل أن يتعادلا في الجولة الأخيرة دون أهداف ويصعدا سويا إلى الدور قبل النهائي".

وأوضح المدير الفني للأهلي أن مواجهة النهائي تختلف كثيراً عن المباراتين السابقتين للأهلي أمام أورلاندو.

ويواجه الأهلي فريق أورلاندو الجنوب افريقي يوم 2 نوفمبر في جنوب أفريقيا في ذهاب نهائي دوري رابطة أبطال أفريقيا ..

وفي تدريبات اليوم حرص أمير عبد الحميد، حارس مرمي الأهلي السابق وسموحة حاليا، علي التواجد في تدريبات الفريق الاحمر صباح اليوم لمؤازرة زملائه السابقين، حيث جلس علي دكة البدلاء طوال تدريبات الأهلي وصافح جميع اللاعبين متمنياً لهم التوفيق للحفاظ علي اللقب الأفريقي للمرة الثامنة في التاريخ.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان