الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

بطل الجزائر يتجه للانسحاب من رابطة الأبطال الأفريقية

09:52 م الأربعاء 23 أكتوبر 2013

بطل الجزائر يتجه للانسحاب من رابطة الأبطال الأفريق

واج - سبورتس أرابيا :

ينوي اتحاد الحراش نائب بطل الجزائر للموسم الماضي الانسحاب من الطبعة القادمة لرابطة الأبطال الافريقية لكرة القدم بسبب 'الرزنامة المكثفة' على الصعيد الوطني, حسب ما علم يوم الاربعاء من ادارة النادي الحراشي.

وينوي رئيس اتحاد الحراش, محمد العايب الاتصال بأعضاء مجلس الادارة في الايام القليلة القادمة لتقدم اقتراح الانسحاب و ذلك قبل انقضاء المهلة التي حددتها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) لتاكيد المشاركة ام لا, في هذه المنافسة القارية.

وكان رئيس الفاف محمد راوراوة قد اجتمع أمس الثلاثاء بالمركز الفني لسيدي موسى برؤساء الأندية, حيث نصحهم بتجميد مشاركتهم على الساحة الافريقية لهذا الموسم على الأقل.

وكان السيد راوراوة قد برر اقتراحه بالرزنامة المكثفة للمنافسات الوطنية و انعدام الامكانيات البشرية و المالية التي تسمح للأندية الجزائرية بتمثيل مشرف للكرة الوطنية على الساحة الافريقية.

واعطيت مهلة الى غاية منتصف شهر نوفمبر لمسؤولي الاندية لاتخاذ القرار النهائي بالمشاركة من عدمها, كما طلب منهم امضاء تعهد يقتضي بعدم طلب اي تأجيل لمباريات البطولة المحلية, في حال مشاركتهم في المنافسات القارية.

فاذا كان اتحاد الحراش على وشك الانسحاب من منافسة رابطة الأبطال, فان فريقي وفاق سطيف و شباب قسنطينة مصممان على المشاركة في منافسة رابطة الابطال الافريقية و كاس الكنفيديرالية, حسب نصريحان مسؤولي الناديين.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان