كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

- -
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

سعادة غامرة في الكويت بعد تأهل القادسية و الكويت لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي

05:31 م الأربعاء 23 أكتوبر 2013

سعادة غامرة في الكويت بعد تأهل القادسية و الكويت ل

الكويت - سبورتس أرابيا :

بعد التأهل لنهائي كأس الاتحادالآسيوي لكرة القدم على حساب الفيصلي الاردني وايست بنغال الهندي على التوالي انهالتالاشادات والتهاني على لاعبي القادسية والكويت حيث يضرب الفريقان موعدا في نهائيالبطولة يوم 2 نوفمبر المقبل.

وكتب بدر المطوع مهاجم القادسيةالدولي المصاب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' : مبروكلأبطال القادسية على الفوز وتأهلهم لنهائيكأس الأتحاد الآسيوي ومشكورين على هذا الأداء الرائع والرجولي ويعطيكم ألفعافية'.

ووجه المطوع ايضا التهنئة لناديالكويت بمناسبة تأهله للنهائي الآسيوي بعد الاطاحة بايست بنغال الهندي بمجموعالمباراتين (7-2)،وكتب المطوع :'مبروك لنادي الكويت (العميد) تأهلهللنهائي'.

وبدوره كتب هايف حسين المطيرينائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم:'مبروك تأهل القادسية للنهائي الأسيويومن قبلة نبارك لنادي الكويت واسأل الله التوفيق للفريقين وفالهم التوفيق'.

وأشاد عضو مجلس ادارة ناديالقادسية رفاعي الديحاني بتأهل الاصفر ،اثر الانتصار الرائع الذي حققه على الفيصليبهدف نظيف حمل توقيع اللاعب صالح الشيخ في اياب الدور قبل النهائي للبطولة،علما انلقاء الذهاب انتهى لمصلحة الاصفر بنتيجة 2 - 1.

ومن جانبه قال الديحاني وهو رئيسجهاز الكرة بالنادي ، في بيان ارسله لجميع وسائل الاعلام، ان لاعبي القادسية قهرواجميع الظروف الصعبة التي واجهتهم قبل المباراة من غيابات واصابات وارهاق بسبب ضغطالمباريات الى جانب الضغط الاعلامي حول صعوبة اللقاء في عمان،مضيفا ان فريقه لعببحماس وقتالية واثبت للجميع ان القادسية لايعتمد على اسماء بعينها بل يعتمد علىمجموعة كبيرة ومميزة من اللاعبين.

وتابع:'رغم خسارة جهود بدر المطوع وفهدالانصاري وضاري سعيد ومحمد راشد في وقت حرج الا ان اللاعبين الشباب اثبتوا قدرتهمعلى ملء الفراغ والدفاع عن الوان الفريق في اصعب واقوى المواجهات'،ممتدحا فيهذا الجانب الاداء الجميل الذي قدمه اللاعبون الشباب احمد الظفيري وسلطان العنزيومحمد الفهد وسعود الانصاري وعادل مطراثناءمشاركتهم مع الفريق طوال المبارياتالماضية.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان