دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

والد أحمد فؤاد بغدوده عن هروب نجله: "معرفش حاجه عنه".. والوزارة: "مهربش"

10:16 م الإثنين 22 مايو 2023
والد أحمد فؤاد بغدوده عن هروب نجله: "معرفش حاجه عنه".. والوزارة: "مهربش"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق فؤاد بغدوده والد لاعب المصارعة أحمد فؤاد بغدودة، على هروب نجله من بعثة المنتخب المصري للمصارعة الرومانية، بعد تحقيقه الميدالية الفضية خلال مشاركته في بطولة إفريقيا المقامة في تونس، قائلًا: "أنا معرفش حاجه عن ابني لحد وقتنا دا، مكلمتوش ولا كلمني ولا أعرف عنه حاجه، والاتحاد المصري للمصارعة هما المفروض يطمنوني عليه لأني عايز أعرف ابني فين".

وقال "فؤاد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" مساء الاثنين: "آخر مره كلمت ابني بعد ما استلم الميدالية الفضية وفي الفندق كلمته كلمتين أنت كويس خيرها في غيرها، واطمنت على رجله، وقالي إن رجله كانت وارمه وأنه أصيب في أول مباراة في الركبة ولعب 3 مباريات وهو مصاب، ورغم ذلك الحمدلله أحرز الفضية".

وتابع: "كان من المفترض أن نحافظ على لاعبينا في حالة إصابتهم ودا اللي كان مزعل ابني لما اتكلمنا اخر مرة"، موضحًا أن هناك افتراءات تقال على نجله آخرهم تصريحات سكرتير عام اتحاد المصارعة بأن نجلي يحصل على 7 آلالاف شهريًا وهو أمر غير صحيح، قائلًا: "ابني مسجل في المشروع القومي للبطل الأوليمبي منذ شهرين ويحصل على 2200 جنيه شهريًا يتم تحويلهم لحسابه عن طريق البريد المصري ومعي إيصالات بذلك".

وأردف:"ابني كان جايله فلوس حوالي 16 ألف جنيه وخصم منه مبلغ بمعدل 14.800 وحصل على شيك بـ 1200 جنيه، وقالي هي دي الفلوس يا بابا اللي باقية وقالولي دي ضرائب عليك"، متسائلًا: "هل من المفترض أدعم البطل ولا أخصم منه؟".

فيما رد الكابتن إبراهيم عادل، عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة، على تصريحات والد اللاعب أحمد فؤاد بغدوده، قائلًا: "ربنا يطمنا ويطمنك على أحمد ودي أهم حاجه، وممكن تتوجه للإدارة المالية في الاتحاد في أي وقت وتعرف التفاصيل المالية الخاصة برسوم انتقال ابنك من جدول آخر وفقًا للمستوى الخاص به، لأن الرسوم حوالي 12 ألف جنيه"، موضحًا: "أنا كاتحاد مقدرش ألغي دفع الفلوس لأنها مال عالم ومقدرش أقول إنه ميدفعش لأنها لائحة وتطبق".

وقاطع "فؤاد بغدوده" والد اللاعب: "أزمة اختفاء نجلي أحمد حدثت منذ يوم الجمعة الماضية ولم يتواصل معي أحد من الاتحاد ولا حد قالي ابنك فين ولا عامل ايه ولا ظروفك ايه، وإزاي القوانين تقول اللاعب هو اللي يسدد رسوم انتقاله ؟؟".

فيما رد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة على تصريحات والد اللاعب: "لا يمكن القول أن اللاعب هرب من معسكر المنتخب، ونطمن يا حج فؤاد على ابننا في البداية، لأننا مازلنا في بداية تأهيله وإعداده ليكون بطل أوليمبي وأمامنا مراحل كثيرة لإيصاله للعب في بطولات العالم"، موضحًا: "التفاصيل المالية الخاصة باللاعب قد يكون والده محق فيها، ولكنها بدايات إعداد بطل لمصر في يوم من الأيام".

وأردف: "أن هناك مدير فني وطبيب للمنتخب وفي حالة لعب اللاعب وهو مصاب سيتضح الأمر، لأن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة شكل لجنة من قطاع الرياضة للتحقيق في ملابسات سفر اللاعب وكافة الأمور الخاصة بالبعثة".

وعلق الكابتن إبراهيم عادل، عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة على لعب أحمد فؤاد بغدوده وهو مصاب: "معنديش معلومة بلعبه وهو مصاب ولو في خطورة من لعبه كان طبيب الاتحاد الدولي الموجود مع البعثة يمنعه من المشاركة حتى في في حالة موافقة طبيب المنتخب".

واختتم فؤاد بغدوده والد اللاعب: "مش متاكد ابني فين في فرنسا ولا فين، أنا معرفش عنه حاجه ومحدش أتواصل معايا ولا قالي ابنك فين ولا عامل ايه، وكل اللي اتقال امبارح رديت عليه عشان الفلوس وبيقولوا ابنك وابنك وللأسف الواقع غير اللي اتحكى على التليفزيون".

فيديو قد يعجبك: