الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

أحمد موسى عن رفض مصطفى محمد دعم المثليين: "دكر وتستحق الدعم من الجميع"

08:38 م الإثنين 15 مايو 2023
أحمد موسى عن رفض مصطفى محمد دعم المثليين: "دكر وتستحق الدعم من الجميع"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي أحمد موسى، على أزمة المهاجم مصطفى محمد لاعب نادي نانت الفرنسي ومنتخب مصر، ورفضه المشاركة في إحدى مباريات الدوري الفرنسي والتي خصصت لدعم المثليين بتعليمات من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، قائلًا: "راجل ودكر ويستحق الدعم مننا كلنا".

وأضاف "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" مساء الاثنين، أن نادي نانت الفرنسي قرر توقيع عقوبة على اللاعب مصطفى محمد لمجرد تعبيره عن رأيه، قائلًا: "لا يعرفوا حرية الرأي لا في أمريكا ولا أوروبا ولا فرنسا إلا ما يتعلق بهم".

وأوضح، أن رفض مصطفى محمد المشاركة في دعم المثليين يعتبر حرية رأي له، كما أن ديننا الإسلامي يحرم هذا الأمر تمامًا، قائلًا: "اللي عمله مصطفى محمد يتوافق معه كلاعب مصري ومسلم ومع ثوابته ودينه وما تعلمه، ولابد من الغرب معرفة ذلك، بعدم إجبار أي لاعب على ذلك، لأنه لو فعل ذلك كان سيرتكب جريمة في حق نفسه وحق دينه وحق اسمه كلاعب".

وأردف: "مصطفى محمد يستحق كل الدعم مننا كلنا أمام الحملة الشرسة التي تستهدفه حاليًا"، موضحًا: "ما فعله مصطفى محمد ينم عن رجل مصري جدع محترم يلتزم بتعاليم دينه بغض النظر عما يمكن أن يحدث له، فمن الممكن أن يدفع ثمن غالي جدًا".

وطالب "موسى" اللاعب مصطفى محمد بالبحث عن فريق آخر، قائلًا: "الفترة الجاية هتلاقي عليك مضايقات من الفرنسيين بجانب العقوبات المالية"، كما طالب الجميع بدعم اللاعب قائلًا: "شكرًا مصطفى محمد ولابد من دعمه نظرًا للضغوطات التي يتعرض لها، بدل ما أحنا بنتكلم عن أمور تافه".

وأكمل: " كل التحية والتقدير ليك يا مصطفى، لأن ما عمله مصطفى محمد يمثلنا كلنا وكل المودة لك، أدعموه مصطفى عمل الصح، وفعل ما كان يجب أن يفعله أي لاعب يدافع عن عقيدته والمبادئ التي تربى عليها.. شكرًا مصطفى، أنت لاعب مميز وسينتظرك مستقبل كبير".

فيديو قد يعجبك: