الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

1 1
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

0 0
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

أحمد موسى عن تأهل الأهلي لنصف نهائي مونديال الأندية: "لا نستبعد الفوز على ريال مدريد"

09:21 م السبت 04 فبراير 2023
 أحمد موسى عن تأهل الأهلي لنصف نهائي مونديال الأندية: "لا نستبعد الفوز على ريال مدريد"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

احتفل الإعلامي أحمد موسى، بتأهل النادي الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد فوزه على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف للاشئ.

وقال "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت: "أن الشوط الأول من المباراة كان به استحواذ لفريق سياتل الأمريكي ولكن الشوط الثاني كان الاستحواذ بالكامل للنادي الأهلي، قائلًا: "عندما يكون هناك قاضية تكون من قفشة في توقيت مثالي، وكانت القاضية من محمد بيه مجدي قفشة في الدقيقة 87".

النادي الأهلي عندما فاز على أوكلاند سيتي قيل أنه يلاعب مدرسة ولكن اليوم هو يلاعب جامعة وفريق سياتل الأمريكي فريق صعب وقوي وسريع للغاية ولا يعنينا من يشكك في قوة الأهلي"، مؤكدًا أن المباراة القادمة للأهلي ستكون أمام ريال مدريد في كأس العالم للأندية، قائلًا: "غلبناهم قبل كده وايه المانع نغلبهم تاني.

نبارك أيضًا للهلال السعودي لتأهلهم لنصف نهائي مونديال الأندية بعد فوزهم على الوداد المغربي بضربات الترجيح ليواجه فلامينجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، موضحًا: "لا نستبعد فوز الأهلي على ريال مدريد والهلال على فلامينجو وأن يكون النهائي عربي خالص على أرض عربية".

وأردف: "عندنا 3 ميداليات برونزية للأهلي في مونديال الأندية ولكن هذه المرة نرغب في أن نلعب مباراة النهائي، ونستطيع الفوز على ريال مدريد"، مؤكدًا: "هدف قفشة سبب فرحة عارمة للجميع وكانت القفزات للسقف من الفرحة والأهلي سبب حالة كبيرة، وكل التحية للأشقاء المغاربة على الدعم الكبير ولكل المسؤولين في المغرب، والأهلي كنا نشعر أنه يلعب في ستاد القاهرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان