دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"هنحاسبه بالتعريفة".. اتحاد الكرة عن أزمة كلاتنبرج ومستحقاته

09:10 م الأحد 29 يناير 2023
"هنحاسبه بالتعريفة".. اتحاد الكرة عن أزمة كلاتنبرج ومستحقاته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال محمد أبوالوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن المجلس توصل لاتفاق بنسبة 90 % مع مطور أجنبي ورئيس لجنة حكام على مستوى عالي لتطوير التحكيم المصري، وعقب الانتهاء من التفاوض معه سيتم الإعلان عن اسمه في أقرب وقت، مشيرًا إلى أن مطور أجنبي وسيتم إعلان اسمه خلال يومين، قائلًا: "هيكون عوض عن اللي فات".

وأضاف "أبوالوفا" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أن الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج لم يتدخل أي شخص من مجلس إدارة اتحاد الكرة في عمله وهو من اختار المساعدين الخاصين به بنفسه، موضحًا أن كلاتنبرج لم يكن لأي شخص علاقة بتعيين الحكام أو اختياراته أو لجنته دا وهو من اختارها شخص شخص.

وتابع، أن كلاتنبرج رحل بسبب كثرة الغياب والتي لم يتحملها اتحاد الكرة، قائلًا: "قولناله لو عايز مرتبك تعالي خده"، موضحًا أن اتفاقه مع الكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة الكرة أن يكون كلاتنبرج متفرغًا للتحكيم المصري والقيام بعمل آخر عبر الزووم في اليونان، ولكن تفاجئنا بوجوده في اليونان ومتابعته لما يحدث في مصر بالزووم.

وأردف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "كلاتنبرج مش حمل بريء ونحن قمنا بعد عودة من كأس العالم الذي اتفق على سفره لتحليل كأس العامل بخصم الشهر من مستحقاته وعاد لمصر بعد ذلك ولكنه يسافر كل أسبوعين، وكان يحصل على 30 ألف دولار شهريًا.

وشدد "أبوالوفا": "هنحاسب كلاتنبرج بما يرضي الله بالتعريفه وهياخد فلوسه ومستحقاته، وهنديله اللي ليه بالضبط"، موضحًا أن الانضباط سيعود للرياضة في مصر بالوقوف يدًا بيد وإعلامنا خلف اتحاد الكرة.

وفي سياق آخر أكد: "كيروش لم يكن له مستحقات ومنعناها عنه ولكن كانت عليه غرامات مستحقة لذلك كان لابد من استئذان الجهة الإدارية في فلوسه التي بلغت حوالي 20 ألف دولار غرامات".

فيديو قد يعجبك: