الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

"اللاعب اختار الأحمر".. مدير نادى وفاق سطيف يكشف تفاصيل انضمام قندوسي للأهلي- فيديو

11:14 م السبت 28 يناير 2023
"اللاعب اختار الأحمر".. مدير نادى وفاق سطيف يكشف تفاصيل انضمام قندوسي للأهلي- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال إبراهيم العرباوي، مدير عام نادي وفاق سطيف، إن اللاعب أحمد قندوسي، لاعب الفريق المنتقل للنادي الأهلي اليوم، تلقى العديد من العروض المصرية للانضمام لأنديتها يأتي في مقدمتها الزمالك وبيراميدز، بجانب تلقيه عرضًا محليًا من فريق مولودية الجزائر، مشيرًا إلى أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، هو من تولى المفاوضات في المرحلة الأخيرة مع النادي الجزائري واستطاع حسم الصفقة.

وأضاف" العرباوي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد"، أن هناك صداقة تجميع بين رئيسي النادي وهو ما ساعد على حسم الصفقة في اللحظات الأخيرة، موضحًا أن العلاقة والصداقة القوية بين الخطيب ورئيس النادي الجزائري هي من حسمت الصفقة للمارد الأحمر.

وتابع، أن الزمالك وبيراميدز كانوا أبرز الفرق المصرية التي ترغب في ضم اللاعب، ولكن الكلمة الأخيرة كانت للنادي الأهلي، قائلًا: "اللاعب أبدى رغبته أيضًا في اللعب للنادي الأهلي وفضل الانتقال لبطل مصر".

وأردف، أن قندوسي، كان حريصًا على التعاقد والانضمام الأهلي رغم المفاوضات الكبيرة من الزمالك، موضحا أن الصفقة تبلغ قيمتها مليون دولار وليس 2 مليون كما تردد مؤخرًا، وكان عرض الزمالك أعلي ماديًا من عرض الأهلي إلا أن اللاعب أكد أنه يريد الانتقال للأحمر.

وأشار إلى أن اللاعب لم يوقع على أي عقود انتقال لأي فريق آخر، وقندوسي سيلعب مع النادي الأهلي في كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب بداية من الشهر المقبل، موضحًا: "اللاعب يمتلك مهارات فنية وبدنية كبيرة تؤهله للتألق مع النادي الأهلي، حيث سجل العديد من الأهداف مع الفريق الجزائري في المباريات الأخيرة له، مشددا على أن اللاعب أكد للنادي أنه يريد اللعب في صفوف الأهلي عن أي فريق آخر، واللاعب كان لديه عروض أوروبية كثيرة نظرًا لقدرته الفنية الكبيرة".

فيديو قد يعجبك: