دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عامر حسين يكشف أسباب تعديل مواعيد جدول الدوري ومصير كهربا مع الأهلي

10:20 م الثلاثاء 17 يناير 2023
عامر حسين يكشف أسباب تعديل مواعيد جدول الدوري ومصير كهربا مع الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال عامر حسين عضو اتحاد الكرة، إنه تقرر تعديل موعد مباراة النادي الأهلي والزمالك في الدوري العام يوم السبت القادم من الساعة السابعة إلى الساعة الثامنة والنصف مساءًا، نظرًا لوجود مباراة لمنتخب مصر لكرة اليد في كأس العالم، لضرورة الوقوف خلف المنتخب الوطني المصري لكرة اليد بعد نتائجه المبهرة التي يحققها.

وأضاف "عامر" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء، أن جدول مباريات الدوري والكأس لم يكن بها كأس العالم للأندية وقرار تأجيل نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز جاء بسبب ارتباط الأهلي بمباريات في بطولة كأس العالم للأندية التي يشارك فيها بعد انتقالها للمغرب.

وتابع، أن الأهلي سيكون له مؤجلات في الدوري والكأس كان مقرر النهائي 3 فبراير ولذلك تم تأجيله، بسبب مباريات كأس العالم للأندية، على أن تكون آخر مباراة للنادي الأهلي في الدوري يوم 24 يناير أمام البنك الأهلي وبعد ذلك سيغادر للمغرب، كما أن الاتحاد الأفريقي قام بتأجيل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني من 10 فبراير لشهر مارس، ولذلك فأنه كان هناك مؤجلات كثيرة للنادي الأهلي.

وأردف، عضو اتحاد الكرة: "خلال يومين سيتم تغيير مواعيد جدول المباريات بسبب مؤجلات النادي الأهلي"، موضحًا أن دوريات العالم كلها تبدأ في شهر أغسطس، وتنتهي في شهر مايو، ولكننا في مصر نبدأ في أكتوبر، قائلًا: "إن بطولة الدوري الجديد ستبدأ في شهر سبتمبر".

وعن مصير اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا بعد مشاركته في مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام سموحة اليوم، رد قائلًا: "إن محمود عبدالمنعم كهربا يمكنه اللعب حتى يوم 2 فبراير القادم، حيث أنه ينتظر اجتماع لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، والمقرر انعقاده يوم 2 فبراير القادم، مضيفًا: "القرار اللي هيتاخد من الفيفا هيمشي علينا كلنا".

وتأهل فريق الكرة بالنادي الأهلي لنهائي كأس مصر بعدما حقق فوزاً كبيراً على سموحة بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء، بإستاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس مصر.

فيديو قد يعجبك: